2023-12-16T08:31:12

خمسة فريدة من نوعها وغريبة الزهور والنباتات المزخرفة

هل تريد أن تضيف قليلاً من الجمال الفريد والغريب للديكور المنزل أو الحديقة الداخلية الخاصة بك ؟ نلقي نظرة على هذه 5 فريدة من نوعها وغريبة الزهور المزخرفة . من الزهور الملونة الزاهية إلى أوراق الشجر الساحرة وغير عادية ، هذه النباتات عجائب بالتأكيد جذب الحواس الخاصة بك وتصبح محور أي مساحة . دعونا الحصول على نظرة ثاقبة في العالم من النباتات غير عادية ، والعثور على الكمال الملحق الذي يعزز مساحة المعيشة الخاصة بك .

1 . بساتين الفاكهة الصبار ( epiphyllum oxyptalum ) : المعروف أيضا باسم ملكة الليل ، هذا النوع من الصبار فريدة من نوعها تنتج كبيرة ورائحة الزهور البيضاء التي تزهر فقط في الليل . لها سيقان طويلة تقوس يجعلها الخيار الأمثل سلة معلقة ، جمالها غير عادية سوف تكون ملفتة للنظر في أي غرفة .

2 - طيور الجنة ( strelitzia reginae ) : طيور الجنة جريئة وملفتة للنظر البرتقالي والأزرق على شكل رافعة الزهور ، هو حقا التباهي . سحر الاستوائية والأشكال المعمارية تجعل من خيار الساخنة لإضافة لمسة من الأناقة الغريبة إلى أي مساحة داخلية .

Tillandsia ( الهواء النباتات ) : هذه النباتات صيانة منخفضة وغريبة وسيلة رائعة لإضافة لمسة من المؤامرة لتزيين المنزل الخاص بك . tillandsias فريدة من نوعها مع التربة خالية من القدرة على البقاء على قيد الحياة ، ومناسبة تماما للعرض في طرق مبتكرة ، مثل شرفة معلقة أو ديكور الهواء النباتات السقالات .

4 - تاكا chantrieri : هذا نادر وغامض زهرة تشبه الخفافيش تحلق مع لحية طويلة والظلام . مظهره غير عادية يجعلها نقطة انطلاق للحوار ، إضافة رائعة إلى أي مجموعة من النباتات الغريبة .

بيجونيا : بيجونيا تشتهر أوراق الشجر الساحرة من مختلف الألوان والقوام والتصاميم ، هو خيار شعبي لإضافة لمسة من الأناقة و الدراما إلى الفضاء الداخلي . انها معقدة يترك نفسه هو عمل فني ، هو أي شخص يريد أن يضيف لون فريد من ديكور المنزل الخيار الأول .

وباختصار ، فإن العالم من الزهور والنباتات المزخرفة مليئة عجائب غريبة وفريدة من نوعها في انتظار أن يتم اكتشافها . سواء كنت من ذوي الخبرة في مجال البستنة أو مبتدئ في الحدائق الداخلية ، جمال هذه النباتات الخمسة سوف تلهم بالتأكيد وتعزيز ديكور المنزل الخاص بك . من رائع بساتين الفاكهة الصبار الساحرة بيجونيا ، هذا هو الخيار المثالي لكل محبي النباتات . لذا ، لماذا لا تستخدم هذه فريدة من نوعها وغريبة زخرفة الزهور لإضافة لمسة من الجمال غير عادية نادرة إلى مساحة المعيشة الخاصة بك ؟

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram