2023-12-16T08:27:33

ضوء الحديقة الخاصة بك مع الطاقة الشمسية أدى ارتفاع ضوء

هل تبحث عن وسيلة لتحسين مظهر الحديقة ومنحها بريق ساحر ؟ نلقي نظرة على الساخن بيع حديقة في الحديقة تريل مع 3 أضواء على شكل روز للطاقة الشمسية في الهواء الطلق حديقة المناظر الطبيعية في الحديقة أدى ديكور أضواء سبايك . هذا رائع 3-head أدى ضوء إبرة مصممة في شكل وردة جميلة ، مثالية لإضافة لمسة من الزهور في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء . هذه المصابيح تعمل بالطاقة الشمسية ، ليس فقط صديقة للبيئة ، ولكن أيضا فعالة من حيث التكلفة لأنها لا تحتاج إلى طاقة إضافية لتشغيل .
           
إذا كنت ترغب في إلقاء الضوء على حديقة الطريق ، الحديقة أو زهرة سريرا ، هذه الورود على شكل مصابيح هي الخيار المثالي . ضوء دافئ لطيف يخلق جو من البهجة التي تجعل الحديقة الخاصة بك موضع حسد من الجيران . مصابيح LED مصممة لتكون دائمة ومقاومة الرياح والأمطار ، وضمان أنها يمكن أن تحمل العوامل في الهواء الطلق ، وتوفير إضاءة دائمة في السنوات القادمة .
           
تركيب بسيط جداً لأن أضواء سبايك يمكن بسهولة إدراجها في الأرض مع أكوام خشبية ، دون الحاجة إلى الأسلاك المعقدة أو الإعداد . هذا يجعلها مثالية ديي المشجعين الذين يرغبون في إضافة لمسة من سحر ووظائف الحديقة دون الحاجة إلى تركيب المهنية .
           
الألواح الشمسية هي متكاملة بسهولة في التصميم بحيث يمكن استخدام الطاقة الشمسية بكفاءة خلال النهار وتخزينها في المدمج في الخلايا القابلة لإعادة الشحن . وهذا يعني أن الأضواء سوف تتحول تلقائيا عند الغسق ، وتوفير الإضاءة سهلة وفعالة لحديقتك .
           
بالإضافة إلى الميزات العملية ، هذه الورود على شكل أضواء حادة إضافة عناصر الديكور إلى المناظر الطبيعية في الهواء الطلق . تصميم ساحر والإضاءة الناعمة سوف تخلق جو رومانسي ولكن مغرية ، مثالية للحزب في الهواء الطلق أو التمتع ليلة هادئة في الحديقة .
           
حارّ عمليّة بيع حديقة مرج تريل 3 رأس وردة شكل مصباح شمسيّة خارجيّة منظر طبيعيّ حديقة [ لد ] زخرفيّة مرج [ سبين ليغت ] أيّ حديقة أو خارجيّة فراغ متعدّد الوظائف نمو ملحق . إذا كنت تريد أن تضيء الممر الخاص بك ، تسليط الضوء على النباتات المفضلة لديك ، أو مجرد إضافة لمسة من الأناقة إلى الحديقة الخاصة بك ، هذه المسامير هي الحل المثالي . لماذا الانتظار ؟ اليوم ، استخدام هذه الورود الساحرة على شكل مصابيح LED لتحويل الحديقة الخاصة بك إلى واحة ساحرة !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram