2023-12-12T02:40:02

الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء مع الطاقة الشمسية مصباح الرش

استخدام أضواء الرش الشمسي لتحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى العجائب السحرية . هذا ماء [ لد ] مصباح مناسبة لأنّ مرج , فناء أو حديقة أن يضيف بريق .

الطاقة الشمسية مصباح الرش هو مبتكر ورائع في الهواء الطلق الإضاءة لاعبا اساسيا . تصميم فريد من نوعه يتميز رذاذ على شكل مصباح LED التي تنبعث منها أضواء خرافية صغيرة ، وخلق أجواء غريبة وساحرة في الفضاء الخارجي الخاص بك .

هذه خرافة مصباح تعمل بالطاقة الشمسية ، وحماية البيئة وتوفير الطاقة . فإنه يجعل من استخدام الطاقة الشمسية خلال النهار ، وتخزينها في البطاريات القابلة لإعادة الشحن ، ثم يضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك في الليل مع ضوء دافئ وجذاب . مع الطاقة الشمسية ، هذا فانوس ليس فقط إضافة جميلة إلى الديكور في الهواء الطلق ، ولكن أيضا المستدامة .

إن ip65 للماء مصباح الجنية يضمن المتانة والموثوقية في جميع الظروف الجوية . إذا كان مشمس أو ممطر ، هذا فانوس سوف تستمر في التألق ، إضافة لمسة من السحر إلى البيئة في الهواء الطلق .

وبصرف النظر عن كونها مذهلة الديكور ، والطاقة الشمسية مصباح الرش يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها وظيفية وعملية الإضاءة في الهواء الطلق الحل . لينة ، لينة ضوء يخلق جو دافئ في المساء الأطراف ، الأطراف ، أو الاسترخاء في الهواء الطلق .

هذا الصمام الإضاءة سهلة التركيب ، لا الأسلاك أو إمدادات الطاقة ، هو تسليط الضوء على الديكور في الهواء الطلق . مجرد وضعها في مكان مشمس في الحديقة ، الحديقة أو الفناء ، ومشاهدة الخاص بك الفضاء في الهواء الطلق تتحول إلى خرافة .

إذا كنت ترغب في إضافة بعض الأفكار الغريبة وسحر إلى البيئة الخاصة بك في الهواء الطلق ، والطاقة الشمسية مصباح الرش هو الخيار الأمثل . من الطاقة الشمسية الصديقة للبيئة وظيفة تصميم جذاب ، هذا فانوس بالتأكيد سوف تجعل جميع أولئك الذين يعانون من سحر الضوء يشعر بالسعادة والإلهام .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram