2023-12-12T02:39:53

أدى ضوء القمر في الهواء الطلق ضوء القمر في الهواء الطلق

هل ترغب في تحسين الجو في الهواء الطلق ؟ الثريا للماء ضوء القمر الطاقة الشمسية في الهواء الطلق الرياح الدقات هي الحل المثالي . هذا مبتكرة وأنيقة الديكور يجمع بين وظيفة من الطاقة الشمسية الصمام مصباح مع مهدئا صوت الرياح الدقات ، ويضيف عناصر فريدة من نوعها إلى الفناء الخاص بك ، حديقة أو حديقة .

الثريا هو للماء ، ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق بغض النظر عن الطقس . وهي مجهزة عالية الجودة لوحة للطاقة الشمسية التي يمكن التقاط أشعة الشمس خلال النهار وتحويلها إلى طاقة في الليل لتوفير الطاقة إلى مصابيح LED . وهذا يعني عدم الحاجة إلى أسلاك أو بطاريات ، مما يجعلها صديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة حلول الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء .

أضواء LED تنبعث منها أشعة دافئة وناعمة ، وتوفير الضوء المناسب لحزبكم في الهواء الطلق أو وقت الاسترخاء . إذا كنت الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو التمتع ليلة هادئة تحت النجوم ، الثريا سوف تضيف لمسة من الأناقة والسحر إلى البيئة الخاصة بك .

بالإضافة إلى وظيفة الإضاءة ، الثريا مجهزة أيضا مع الرياح الدقات ، وخلق الهدوء ، جو هادئ . رنين أجراس بهدوء إضافة عنصر الموسيقى الهادئة إلى البيئة الخاصة بك في الهواء الطلق ، مما يساعدك على الاسترخاء بعد يوم طويل . الجمع بين الإضاءة الناعمة مع صوت هادئ ، الثريا يصبح حقا فريدة من نوعها ورائعة إضافة إلى أي مساحة في الهواء الطلق .

الثريا يأتي مع لون الطائر الطنان جميلة للاختيار من بينها ، ليس فقط خيارا عمليا للإضاءة في الهواء الطلق ، ولكن أيضا قطعة ديكور مذهلة . التصميم المعقد والاهتمام بالتفاصيل جعلها سمة بارزة من أي حديقة ، حديقة أو حديقة . إذا كنت ترغب في تجميل الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق ، أو تريد أن تجد هدية مثالية للأصدقاء أو العشاق ، الثريا سوف تكون مثيرة للإعجاب .

لذا ، إذا كنت يمكن أن يكون في الهواء الطلق windbell مع ضوء القمر ، لماذا أنت راض عن الإضاءة في الهواء الطلق العادية ؟ هذا الديكور المتكامل يوفر مزيج مثالي من الأناقة ، وظيفة ، والغلاف الجوي الخاص بك في الهواء الطلق الفضاء . وداعا متشابكة الأسلاك والبطاريات باهظة الثمن ، ويقول مرحبا إلى الهم ، صديقة للبيئة الإضاءة الحل .

مع هيكل للماء ، والطاقة الشمسية الصمام مصباح وهادئة الرياح الدقات ، الثريا هو الملحق المثالي لأي بيئة في الهواء الطلق . خلق أجواء دافئة وجذابة على الطرف الخاص بك المقبل في الهواء الطلق ، أو التمتع ليلة هادئة تحت النجوم مع هذا ساحر متعدد الوظائف الديكور . استخدام الثريا ضوء القمر دليل على المياه بالطاقة الشمسية في الهواء الطلق الرياح الدقات تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق ، تجربة السحر الذي يجلب إلى الفناء الخاص بك ، حديقة أو حديقة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram