2023-12-12T02:38:28

تضيء الحديقة الخاصة بك مع الطاقة الشمسية الرشاشات ، رش خرافية للماء الصمام الاضواء

استخدام أضواء الرش الشمسي لتحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى العجائب السحرية . هذا فانوس ساحر يهدف إلى خلق أجواء خيالية ومثيرة للاهتمام من خلال تسليط الضوء على حكاية خرافية في الحديقة ، الحديقة أو الفناء .

واحدة من السمات الرئيسية لهذا فانوس جميل هو وظيفتها الشمسية . وقد بنيت في الألواح الشمسية التي تستخدم الطاقة الشمسية لشحن مصابيح LED خلال النهار ، بحيث يمكن أن تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك في الليل . هذا ليس فقط يجعلها صديقة للبيئة حل الإضاءة ، ولكن أيضا يلغي الحاجة إلى الأسلاك المعقدة أو كثرة استبدال البطارية .

وبصرف النظر عن الطاقة الشمسية ، الفوانيس أيضا درجة IP65 للماء ، ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق في أي حالة الطقس . بغض النظر عن ما إذا كان يوم مشمس أو ليلة ممطرة ، يمكنك أن تطمئن إلى أن الطاقة الشمسية والمياه واقية من مصباح LED الجنية زهرة سوف تستمر في أن تكون ساحرة مع توهج سحرية .

تصميم فريد من نوعه من الفوانيس ، مثل شكل وعاء الرش ، تنبعث منها أضواء خرافية ، أي بيئة في الهواء الطلق لإضافة لون غريب الأطوار . هو جدّا مناسبة لأنّ زخرفة حديقة , مرج , فناء أو أيّ أخرى في الهواء الطلق الفضاء . أضواء LED الحارة والإضاءة مغرية على الفور رفع الغلاف الجوي وجعل الطرف الخاص بك في الهواء الطلق أكثر جاذبية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب ، لا صيانة ، و هو وسيلة سهلة لإضافة سحر الديكور في الهواء الطلق . مجرد وضعها في مكان مشمس ، شحن في النهار ، ومشاهدة ذلك يأتي إلى الحياة مع سحر الضوء عند حلول الظلام .

في كلمة واحدة ، والطاقة الشمسية ضوء الرش هو تكملة مثالية لأي حديقة في الهواء الطلق ، في الحديقة أو الفناء . الطاقة الشمسية ، والمياه واقية من تصميم جذاب يجعلها متعددة الوظائف ، ساحر حل الإضاءة ، وخلق نوع من الخيال ، جو جذاب . الإضاءة في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء مع سحر من الطاقة الشمسية مصباح الرش ، جلب لمسة من سحر إلى البيئة المحيطة بك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram