2023-12-12T02:38:26

أضواء الحديقة الخاصة بك في الهواء الطلق أضواء الحديقة الخاصة بك

هل ترغب في إضافة بعض السحر إلى الحديقة الخاصة بك ؟ انظر في الهواء الطلق طاحونة ضوء ضوء حديقة كومة ! هذا مدهش حديقة الملحقات مصممة لجعل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك كامل من الضوء و السحر .

طواحين الهواء في الهواء الطلق ضوء طواحين الهواء ضوء حديقة كومة هو تكملة أزياء فريدة من نوعها لأي حديقة أو مساحة في الهواء الطلق . تصميم غريب الأطوار يستخدم طاحونة دوارة المدمج في الصمام مصباح لخلق ممتعة وساحرة تأثير الإضاءة .

خلال النهار ، في الهواء الطلق طواحين الهواء طواحين الهواء الخفيفة أكوام الحديقة هي حديقة جميلة وملفتة للنظر الديكور . الألوان الزاهية و تصاميم مثيرة للاهتمام على الفور تنشيط الحديقة الخاصة بك ، إضافة لمسة من الخيال و سحر إلى الفضاء في الهواء الطلق . إذا كنت وضعه على سرير من الزهور ، على الطريق ، أو في مجموعة من النباتات ، ضوء طاحونة سوف تصبح بلا شك محور الحديقة الخاصة بك .

ولكن السحر الحقيقي يحدث عندما تغرب الشمس . عند حلول الظلام ، المدمج في ضوء الصمام من الخارج بينوهيل الضوء في الحديقة سوف تتحول تلقائيا إلى تسليط الضوء على الحديقة الناعمة الساحرة . الإضاءة الناعمة يضيف لمسة من الرومانسية والأناقة ، وخلق جو ساحر ، حتى بعد حلول الظلام ، وسوف تجعل الحديقة الخاصة بك مكان سحري .

ضوء طاحونة هو أكثر من مجرد عمل ديكور . كما أن لها استخدامات عملية . هو طاقة - توفير [ لد ] مصباح يشغّل جانبا طاقة شمسيّة , أيّ لا يتطلّب بطارية أو تعقّد سلك . مجرد وضع حديقة كومة في مكان مشمس في الحديقة الخاصة بك ، فإنه سيتم تلقائيا إعادة شحنها خلال النهار وعلى استعداد لإلقاء الضوء على الحديقة الخاصة بك في الليل .

في الهواء الطلق pinwhiel ضوء windmill ضوء حديقة كومة مصنوعة من مواد دائمة مصممة لتحمل الطقس السيئ ، ويمكن استخدامها بشكل مستمر . هيكل قوي يضمن أنه سيتم الحفاظ على الخصائص المفضلة لديك في الحديقة الخاصة بك لسنوات عديدة ، جلب الفرح والضوء إلى الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق .

إذا كنت متعطشا البستاني ، أو مجرد شخص يحب الأنشطة في الهواء الطلق ، في الهواء الطلق طاحونة ضوء حديقة كومة هو الديكور في الهواء الطلق الخاص بك يجب أن تكون الملحقات . مزيج فريد من العملية و سحر يجعلها ممتعة وجذابة خيار أي شخص يريد تحسين جمال الحديقة .

ثم لماذا لا تضيف لمسة من عجب و سحر إلى الحديقة الخاصة بك ؟ في الهواء الطلق مع pinwheel ضوء windmill حديقة ضوء stake ، يمكنك إنشاء رائعة وساحرة في الهواء الطلق الفضاء الذي تستمتع قضاء الوقت الخاص بك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram