2023-12-12T02:38:11

أدى ضوء خزان المياه بالطاقة الشمسية مع ضوء

أدى ضوء خزان المياه بالطاقة الشمسية مع ضوء

الطاقة الشمسية مصباح البخاخ أدى IP65 ، وتعزيز الشعور الجمالي من الحديقة . هذا مقاوم للماء للطاقة الشمسية في الهواء الطلق مصباح سوف يخلق جو سحري في الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق .

هذا أنيقة وعملية مصباح حديقة مصممة لتكون مماثلة إلى وعاء الرش ، إضافة لمسة من سحر الريف إلى الحديقة الخاصة بك أو الفناء . أدى ضوء دافئ من " صنبور " من جرة سوف يخلق جو مريح ومغري في الفضاء الخارجي الخاص بك . الإضاءة في الحديقة أو الفناء لم يكن سهلا ، لأن هذا المصباح هو مدعوم بالكامل من الطاقة الشمسية ، وبالتالي لا تحتاج إلى أسلاك أو إمدادات الطاقة ، ليس فقط صديقة للبيئة ، ولكن أيضا فعالة من حيث التكلفة .

IP65 للماء يضمن هذا النوع من مصباح الحديقة يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، مما يجعلها موثوقة ودائمة في الهواء الطلق الديكور الملحق . يمكنك وضعه خارج في المطر أو الثلج دون القلق حول الضرر . سقي الجزء العلوي من الألواح الشمسية يمكن أن تمتص أشعة الشمس خلال النهار ، بدوره تلقائيا على أضواء LED الدافئة في الليل ، بحيث يمكنك التمتع حديقة جميلة مع الضوء ، دون الحاجة إلى دليل التشغيل .

مع تصميم فريد من نوعه والوظائف العملية ، IP65 للطاقة الشمسية وعاء الرش مصباح LED مصباح هو تكملة مثالية لأي مساحة في الهواء الطلق . ليس فقط هو مصدر الضوء ، ولكن أيضا لهجة الزخرفية التي سوف تضيف لمسة من الخيال إلى الحديقة الخاصة بك . إذا كان لديك حديقة الطرف ، أو التمتع ليلة هادئة على الشرفة ، أو مجرد محاولة لتحسين جمال الفضاء في الهواء الطلق ، هذا النوع من مصباح الحديقة يجب أن يكون .

أدى ضوء دافئ لينة مضيئة المخيم يخلق جو دافئ ومريح ، ومناسبة جدا للترفيه عن الضيوف أو الاسترخاء بعد يوم طويل . تعمل بالطاقة الشمسية يعني أنك يمكن أن تتمتع إضاءة الحديقة الجميلة دون زيادة رسوم الكهرباء ، IP65 للماء الصف يضمن أن هذا المصباح يمكن أن تصمد أمام اختبار الزمن ، ربع بعد ربع .

في كلمة واحدة ، والطاقة الشمسية مصباح البخاخ LED IP65 هو الموضة وصديقة للبيئة وموثوق بها وسيلة لإضاءة الحديقة أو الفناء . فريدة من نوعها تصميم وتشغيل الطاقة الشمسية للماء هيكل يجعلها مريحة وجميلة الملحق أي مساحة في الهواء الطلق . استخدام هذا الضوء حديقة ساحرة لجلب لمسة سحرية إلى الحديقة الخاصة بك والتمتع الجو الذي خلق على مدى السنوات القليلة القادمة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram