2023-12-12T02:37:39

تضيء الحديقة الخاصة بك مع الطيور الطنان والفراشات الملونة للطاقة الشمسية الرياح الجرس كريستال

هل تحاول أن تضيف بعض سحر ونعمة إلى الحديقة الخاصة بك ؟ انظروا لدينا لون الرياح الشمسية الجرس كريستال الطنان والفراشات ! هذا رائع في الهواء الطلق التبعي ليس فقط ينير الحديقة الخاصة بك مع الطاقة الشمسية ، ولكن أيضا يخلق لحن جميل مع لينة أجراس .

هذا الجرس ميزات معقدة الكريستال الطيور الطنان والفراشات ، إضافة إلى أي مساحة في الهواء الطلق الملونة و غريب الأطوار الألوان . الألوان الزاهية والبلورات المتلألئة جذب أشعة الشمس ، وخلق عرض الابهار التي من المؤكد أن إعجاب الضيوف الخاص بك .

الطاقة الشمسية الرياح الدقات ليست فقط ممتعة بصريا ، ولكن أيضا عملية جدا . تصميم مقاوم للماء يضمن أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع سوء الأحوال الجوية ، ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق في جميع الظروف الجوية . مجرد شنق في حديقة أو فناء أو شرفة ، والسماح لها تمتص أشعة الشمس خلال النهار . عند الغسق ، الألواح الشمسية سوف تتحول تلقائيا على أضواء LED ، أجراس لينة سوف تبدأ في التأرجح في النسيم ، وخلق جو سحري في ملجأ في الهواء الطلق الخاص بك .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهلة التركيب ، لا الأسلاك أو إمدادات الطاقة ، وحماية البيئة ، والاقتصاد ، وكفاءة عالية الإضاءة حل الحديقة . هذا هو وسيلة مثالية لإضافة لمسة من الخيال و سحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، والحد من انبعاثات الكربون .

مزيج من الزينة والوظيفية يجعل هذا الجرس المثالي الملحق إلى أي حديقة أو منطقة في الهواء الطلق . سواء كنت في حديقة الطرف ، أو في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق ليلة هادئة الجداريات ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض المتعة البصرية إلى واحة الخاص بك في الهواء الطلق ، هذه الرياح الشمسية الجرس بالتأكيد سوف تجعلك تشعر بالسعادة وجذابة .

ثم لماذا لا تستخدم لدينا لون الرياح الشمسية الجرس الكريستال الطنان والفراشات لجلب لمسة من السحر إلى الحديقة الخاصة بك ؟ تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع الجمال وسحر هذا مزيج مدهش من المصابيح الشمسية وطاقة الرياح الدقات . النظام على الفور ، تجربة سحر !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram