2023-12-06T00:20:44

مع نا [ لد ] يحمي عين لون ليل ضوء أن يقول وداعا إلى إجهاد العين

هل غالبا ما تجد نفسك البقاء حتى وقت متأخر في القراءة أو العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؟ إذا كان الأمر كذلك ، قد تشعر بالتعب العين ، والتي يمكن أن تسبب الانزعاج والتعب . لحسن الحظ ، يمكن أن توفر لك حماية العين أدى لدينا أضواء الليل الملونة مهدئا وتعزيز تجربة ليلة .

لدينا مصابيح الليل لينة والملونة هالو ، تهدف إلى الحد من وهج ، والحد من إجهاد العين . خيارات الألوان القابلة للتعديل تسمح لك لتخصيص الإضاءة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك ، وخلق بيئة مريحة للنوم بالنسبة لك .

وبصرف النظر عن حماية عينيك ، لدينا ضوء الليل يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها زخرفة لإضافة لمسة من الدفء والراحة إلى أي غرفة . الإضاءة الناعمة يخلق جو من الاسترخاء ، مما يجعلها مثالية النوم الإيدز للكبار والأطفال .

لدينا ضوء الليل يستخدم تكنولوجيا توفير الطاقة الدوي ، وتوفير الأداء الدائم ، في حين أن الحد الأدنى من استهلاك الطاقة . تصميم مضغوط المحمولة يجعلها مثالية للسفر ، وضمان أن تستمتع بفوائد أينما تذهب .

وباختصار ، لدينا أدى ضوء الليل الملونة لحماية العين هو ضروري لأي شخص يريد تخفيف التعب العين وتحسين نوعية النوم . نقول وداعا الانزعاج والتعب ، نرحب أكثر استرخاء ، أكثر حيوية تجربة ليلية .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram