2023-12-06T00:18:35

الرياح الجرس مع 6 المصابيح الملونة تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك

عندما يتعلق الأمر إلى الديكور في الهواء الطلق ، يمكن أن يكون تحديا للعثور على شيء واحد التي هي عملية وجميلة . ومع ذلك ، مع نا 6 لون مصباح [ ويند بل ] و [ لد ] شمسيّة [ ويند بل ] أبيض الطنان [ ويند بل ] , أنت يستطيع بسهولة أضفت بصيص من أناقة و [ ليغت ] إلى ك خارجيّة فراغ .

هذه فريدة من نوعها الرياح الدقات لا توفر سوى أصوات مهدئا ، ولكن أيضا تغيير لون المصابيح التي يمكن أن تخلق تأثيرات بصرية ساحرة في الليل . الطاقة الشمسية يعني أنك لا داعي للقلق حول استبدال أو سد العجز في البطاريات -- مجرد شنق في مكان مشمس والسماح لهم تهمة خلال النهار .

هذه الرياح الدقات هي أيضا جذابة ، الطيور الطنان الأبيض نمط التصميم العام إضافة إلى نزوة اللون . إذا كنت شنق أجراس على الشرفة ، الفناء ، أو الأشجار في الحديقة الخاصة بك ، هذه أجراس الرياح يمكن بسهولة أن تكون متكاملة مع الديكور الخاص بك في الهواء الطلق .

6 - تغيير لون لمبة الرياح الجرس مع الجرس الشمسية الصمام الرياح الجرس الأبيض الطنان الرياح الجرس يمكن أن تقاوم أيضا سوء الأحوال الجوية ، لذلك يمكنك وضعها في الهواء الطلق طوال العام ، دون خوف من الضرر . المواد المعمرة والهياكل ضمان أن هذه الرياح الدقات سوف تكون دائمة الملحق الخاص بك في الهواء الطلق الفضاء .

هذه الرياح الدقات هي خيار جيد إذا كنت تبحث عن وسيلة لإعطاء الضوء وجذابة في الهواء الطلق الخاص بك . إذا كنت ترغب في خلق جو من الاسترخاء والاستمتاع نفسك ، أو إذا كنت ترغب في إقناع الضيوف الخاص بك في الهواء الطلق الطرف ، هذه الرياح الدقات هي بالتأكيد بداية المحادثة .

جميع في كل شيء ، 6 نماذج من تغيير لون لمبة الرياح الجرس مع بيل للطاقة الشمسية الصمام الرياح الجرس الطائر الطنان الأبيض الرياح الجرس هو أي شخص يريد تعزيز الفضاء في الهواء الطلق يجب أن يكون . أنها مزيج من الصوت مهدئا ، ساحر الإضاءة عرض تصميم ساحر ، هو استكمال أي حديقة ، حديقة أو الشرفة . لماذا الانتظار ؟ اليوم ، استخدام هذه أجراس لطيف لإلقاء الضوء على الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram