2023-12-06T00:17:33

إضاءة الحديقة الخاصة بك مع خزان المياه بالطاقة الشمسية ومصابيح الشلال المعلقة

عندما تغرب الشمس و حلول الظلام ، الحديقة الخاصة بك يمكن أن تستمر في التألق مع مساعدة من الطاقة الشمسية البخاخات و الشلالات المعلقة . هذا مبتكرة في الهواء الطلق الديكور سوف تضيف لمسة من سحر إلى الفناء ، الشرفة ، الحديقة أو الفناء الخلفي الخاص بك .

الطاقة الشمسية وعاء الرش المدمج في ضوء الصمام ، تنبعث منها ضوء دافئ مغر ، في المساء أو هادئة وقت الاسترخاء لخلق جو مريح . لينة ضوء الشلال من سقي يمكن أن تحاكي تأثير مهدئ من الشلال الحقيقي ، مما يتيح لك الشعور بالهدوء في الهواء الطلق الفضاء .

وبصرف النظر عن الأواني ، أضواء الشلال المعلقة توفر لمسة سحرية للحديقة الخاصة بك . تم تصميم هذه الأضواء لتقليد مظهر الشلال الطبيعي ، وخلق عرض رائعة التي من المؤكد أن إعجاب الضيوف وإضافة سحر فريد لبيئتك في الهواء الطلق . تصميم مقاوم للماء يضمن أن الضوء يمكن أن تقاوم جميع أنواع سوء الأحوال الجوية ، بغض النظر عن الطقس ، والحفاظ على مشرق .

إذا كنت تريد أن يكون طرفا في الحديقة الخاصة بك ، وخلق جو رومانسي لتناول العشاء الخاص بك ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الفناء الخلفي الخاص بك ، لدينا الطاقة الشمسية البخاخات شنقا أضواء الشلال هي الخيار المثالي . الطاقة الشمسية الصديقة للبيئة يعني أنك يمكن أن تتمتع بجمال هذه الأضواء دون زيادة فواتير الكهرباء أو الإضرار بالبيئة .

سهلة التركيب ، لا تتطلب أسلاك معقدة أو إمدادات الطاقة الثقيلة . فقط ضع غلاية شمسية و الشلال مصباح في مكان مشمس في الحديقة ، والباقي هو الانتهاء من الشمس .

لا تدع الظلام يضعف جمال الحديقة الخاصة بك . مع نا شمسيّة [ سبرينغ بوور ] وتعليق شلال مصباح , أنت يستطيع حافظت سحر حتّى إن الشمس يذهب إلى أسفل ! تحويل البيئة في الهواء الطلق الخاص بك إلى واحة ساحرة سوف يكون موضع حسد من جيرانك و فرحة جميع الزوار .

اليوم ، سوف تجلب الجمال من الإضاءة الشمسية إلى الحديقة الخاصة بك ، وخلق جو ساحر وجذاب التي يمكنك التمتع بها على مدار السنة . اكتشاف السحر من الطاقة الشمسية البخاخات ومصابيح الشلال المعلقة التي تجعل الحديقة الخاصة بك مشرقة ليلا ونهارا .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram