2023-12-06T00:17:03

تضيء الحديقة الخاصة بك مع المصابيح الشمسية الجديدة اليعسوب الرياح الدقات الشمسية الطنان الرياح الدقات

تضيء الحديقة الخاصة بك مع المصابيح الشمسية الجديدة اليعسوب الرياح الدقات الشمسية الطنان الرياح الدقات
عندما يتعلق الأمر إلى خلق هادئة وجذابة في الهواء الطلق الفضاء ، الديكور الصحيح يمكن أن تلعب دورا كبيرا . تخيل الاسترخاء في الحديقة في ليلة صيف دافئة ، وتحيط بها أجراس الرياح لطيف لطيف الإضاءة المحيطة . مع الجديد اليعسوب الشمسية الخفيفة الرياح الدقات الشمسية الطنان الرياح الدقات ، يمكنك جعل هذا المشهد الرعوي حية في الفناء الخلفي الخاص بك .

هذه الساحرة ، صديقة للبيئة الديكور ليس فقط جذابة بصريا ، ولكن أيضا وظيفية بالكامل . خلال النهار ، لون اليعسوب والطيور الطنان إضافة لمسة من الخيال إلى الحديقة الخاصة بك . عندما تغرب الشمس ، هذه الرياح الشمسية الدقات هي حيوية ، وتوفير جميلة ومهدئا عرض الإضاءة . أضواء LED تعمل بالطاقة الشمسية ، مما يعني أنك لا داعي للقلق حول استبدال البطارية أو توصيلها إلى السلطة .

اليعسوب الرياح الدقات تتميز غرامة اليعسوب الحلي معلقة على الإطار المعدني . كل اليعسوب يأتي مع لوحة للطاقة الشمسية الصغيرة التي تمتص أشعة الشمس في النهار و إمدادات الطاقة إلى مصابيح LED في الليل . اليعسوب يأتي إلى الحياة عندما يدق الجرس في النسيم ، ويلقي الضوء الدافئ في الحديقة الخاصة بك أو الفناء .

وبالمثل ، فإن الطاقة الشمسية الطنان الرياح الجرس لديه حيوية الطنان الحلي التي ترقص في مهب الريح ، يجلب الفرح والحيوية في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء . لينة الإضاءة المحيطة يخلق جو هادئ ، مثالية للاسترخاء بعد يوم طويل أو للترفيه عن الضيوف في ليالي الصيف .

وبصرف النظر عن جاذبية البصرية والوظيفية ، وهذه الرياح الشمسية الدقات هي أيضا سهلة التركيب . ببساطة شنق منهم في مكان مشمس في الحديقة أو الفناء ، والباقي يتعرض لأشعة الشمس .

إذا كنت بستاني حريصة على إضافة لمسة من الخيال إلى واحة في الهواء الطلق أو معجب بجمال الطبيعة ، الطاقة الشمسية الجديدة اليعسوب الرياح الدقات الشمسية الطنان الرياح الدقات سوف تجعلك سعيدا . تصميم جذاب و وظائف صديقة للبيئة جعلها تكملة ممتازة لأي حديقة أو مساحة في الهواء الطلق .

لماذا لا تضيف لمسة من السحر إلى الديكور الخاص بك في الهواء الطلق مع هذه ممتعة الرياح الشمسية أجراس ؟ استخدام ضوء الشمس الجديد اليعسوب الرياح الدقات والشمس الطنان الرياح الدقات توهج رائعة لإلقاء الضوء على الحديقة الخاصة بك ، وخلق جو هادئ ومغري .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram