2023-12-06T00:16:30

تجربة سحر الشمس فراشة الرياح الدقات مع 6 تغيير لون الخرز

استخدام 6 تغيير لون الخرز الشمسية فراشة الرياح الدقات ، تحويل الخاص بك في الهواء الطلق الفضاء إلى الهدوء والهدوء والتأمل لم يكن سهلا . هذه مذهلة ومبتكرة الرياح الدقات ستة تعمل بالطاقة الشمسية تغيير لون الخرز ، وخلق عرض مرئي ساحر عندما يتأرجح في النسيم . إذا كنت الاسترخاء في الحديقة الخاصة بك ، عقد حديقة الطرف ، أو مجرد محاولة لإعطاء الخاص بك في الهواء الطلق لمسة من السحر ، هذه الرياح الدقات هي الكمال الملحق .

الطاقة الشمسية أدى الرياح الدقات تعتمد على تصميم شفاف الطنان ، إضافة إلى الخاص بك في الهواء الطلق الديكور يتوهم وساحرة اللون . غرامة غرامة الطنان مضاءة من قبل تغيير لون الخرز ، وخلق جو ساحر عند غروب الشمس . مع هذه الرياح الدقات ، يمكنك التمتع بجمال الديكور مستوحاة من الطبيعة ، ولكن أيضا استخدام الطاقة الشمسية الصديقة للبيئة للحد من انبعاثات الكربون .

هذه الرياح الدقات مصنوعة من أنابيب الألومنيوم دائم ، مع كل نسيم لطيف ، يمكن أن تجعل الصوت مهدئا و الايقاعات . لينة جلجل من أنابيب الألومنيوم يضيف جو من الاسترخاء والهدوء إلى الفضاء في الهواء الطلق ، مما يجعلها مثالية للتأمل أو الاسترخاء بعد يوم طويل . 6 - تغيير لون الخرز الطاقة الشمسية فراشة الرياح الدقات دمج الرؤية والسمع في الجسم ، مما يجعلها في أي منطقة المعيشة في الهواء الطلق الملحقات اللازمة .

وبصرف النظر عن الأصوات الساحرة جميلة ومهدئا ، وتركيب وصيانة هذه الرياح الشمسية الدقات هي أيضا سهلة للغاية . ببساطة شنق منهم في المناطق المشمسة في الحديقة أو الفناء ، وأنها سوف تهمة تلقائيا خلال النهار ، وتوفير ساعات من الإضاءة والموسيقى في الليل . الرياح الدقات لا تحتاج إلى أسلاك أو إمدادات الطاقة ، نماذج المنفعة هي سهلة واقتصادية وفعالة في الهواء الطلق الديكور واسطة .

إذا كنت تبحث عن هدية مثالية للأصدقاء الذين يحبون الطبيعة ، أو إذا كنت ترغب في تعزيز الخاص بك في الهواء الطلق في الحرم الجامعي ، وسوف تكون مثيرة للإعجاب مع 6 تغير لون الخرز الشمسية الرياح الدقات . استخدام هذه أجراس الرياح الشمسية LED ممتعة ، احتضان الخرز الملونة الخفيفة وتصميم الطيور الطنانة مذهلة وتسكين سحر الصوت من أنابيب الألومنيوم . جلب بريق إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، وجعل هذه الرياح الدقات الساحرة الجمال والانسجام ميلودي يأخذك إلى عالم هادئ .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram