2023-12-04T00:39:03

إضاءة الحديقة الخاصة بك مع الطاقة الشمسية الصمام مصباح ريد ، وبناء حديقة زخارف رقيق

هل تريد أن تضيف القليل من السحر إلى الفناء الخاص بك ؟ نظرة على الصمام الشمسية مصباح ريد و رقيق إدراج الألياف البصرية مصباح التأريض . هذه الأضواء الخضراء المبتكرة هي الخيار الأمثل لإضافة لون غريب الأطوار إلى حديقة الديكور .

[ لد ] شمسيّة [ ريد ليغت ] صمّمت أن يمتصّ ضوء الشمس أثناء النهار , يعطي ضوء دافئ ناعم في المساء . وهذا يعني أنه يمكنك التمتع الإضاءة الجميلة في الفناء دون زيادة فواتير الكهرباء أو الإضرار بالبيئة . مع تصميم عصري أنيق ، هذه الأضواء سوف تدمج بسلاسة في أي حديقة أو الحديقة ، وخلق جو ساحر سلس .

رقيق الألياف إدراج الكلمة مصباح يضيف عنصر إضافي من سحر إلى الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق . إذا كان لديك حديقة الطرف ، عشاء رومانسي ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء سوف تعزز الجو وخلق جو مريح وجذاب . رقيق الألياف يخلق توهج لينة ودافئة ، تذكر اليراعات الرقص في السماء ليلا ، إضافة لمسة من السحر و المعجزات إلى الحديقة الخاصة بك الديكور .

أدى الشمسية مصباح ريد و رقيق الألياف البصرية إدراج الكلمة مصباح ليست فقط مذهلة بصريا ، ولكن أيضا من السهل جدا لتثبيت . مجرد وضعها في مكان مشمس في الفناء ، والسماح لهم تمتص أشعة الشمس . عند حلول الليل ، سوف تتمتع ساحرة لينة مضيئة عرض ، والتي سوف تجعل أي شخص يزور الحديقة الخاصة بك رائعة وسعيدة .

وبصرف النظر عن جاذبية بصرية ، الصمام مصباح الطاقة الشمسية ريد أيضا عالية المتانة ومقاومة الطقس ، ومناسبة جدا للاستخدام في الهواء الطلق . إذا كان المطر أو الثلج أو الشمس مشرقة ، هذه الأضواء سوف تستمر في تسليط الضوء على الفناء الخاص بك ، إضافة لمسة من السحر في كل موسم .

استخدام الطاقة الشمسية LED مصباح القصب وأضواء الأرض مع إدراج الألياف رقيق ، تحويل ساحة الخاص بك إلى جنة الخيال . إذا كنت ترفيه عن الضيوف ، تتمتع ليلة هادئة ، أو مجرد التمتع الحرف اليدوية الخاصة بك ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من الأناقة والسحر إلى الحديقة الخاصة بك الديكور . وداع الإضاءة فناء عادي ، تحية رائعة مضيئة في الهواء الطلق الفضاء ، وسوف تجلب الفرح والفرح لجميع الناس الذين يستحمون في الشمس .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram