2023-12-04T00:38:40

الإضاءة الخاصة بك في الهواء الطلق الفضاء مع ماء حديقة عباد الشمس مصباح للطاقة الشمسية

الإضاءة الخاصة بك في الهواء الطلق الفضاء مع ماء حديقة عباد الشمس مصباح للطاقة الشمسية

هل تبحث عن وسيلة لتحسين الجو في الهواء الطلق ؟ مجرد إلقاء نظرة على الفوانيس الشمسية في حديقة عباد الشمس الجميلة للماء . هذه الاضواء المدهشة ليست فقط مكملات ديكور الفناء أو الحديقة ، ولكن أيضا توفير الإضاءة العملية للطريق الخاص بك .

مع تصميم جذاب من عباد الشمس ، لدينا الفوانيس الشمسية إضافة لمسة من الخيال و سحر إلى أي بيئة في الهواء الطلق . بتلات صفراء زاهية وحساسة التفاصيل جعلها ممتعة التركيز في وضح النهار ، عندما تغرب الشمس ، فإنها تعطي توهج دافئة وجذابة .

وظائف الطاقة الشمسية من هذه الفوانيس جعلها حلول الإضاءة الموفرة للطاقة وكفاءة في الفضاء في الهواء الطلق . في وضح النهار ، المدمج في الألواح الشمسية تمتص أشعة الشمس وتحويلها إلى طاقة لتزويد الطاقة لمصابيح LED . عندما تغرب الشمس ، الفوانيس تفتح تلقائيا و يلقي الضوء المحيط لينة على طول المسار الخاص بك الفناء .

وبصرف النظر عن الجمال ، لدينا تصميم فوانيس الشمسية حديقة عباد الشمس يأخذ أيضا في الاعتبار المتانة ومقاومة الطقس . هيكل للماء يضمن أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، بحيث يمكنك التمتع بجمالها ووظائفها على مدار السنة .

تثبيت هذه الفوانيس بسهولة لأنها لا تتطلب الأسلاك أو مقبس الطاقة . مجرد وضعها في الفناء أو الحديقة للتأكد من أنها تحصل على الكثير من أشعة الشمس خلال النهار . إذا كان لديك طرف في الهواء الطلق أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الحديقة ، الفوانيس خلق جو من الترحيب و الدعوة .

استخدام الفوانيس الشمسية لدينا حديقة عباد الشمس لجلب لمسة من الأناقة في الهواء الطلق إلى الحديقة الخاصة بك أو الحديقة . تصميم جذاب ، وتوفير الطاقة وظيفة وهيكل دائم يجعلها الخيار الأمثل للإضاءة وتعزيز الفضاء في الهواء الطلق . وداع مملة الإضاءة في الهواء الطلق ، ويقول مرحبا إلى سحر و إغراء لدينا ديكور الفوانيس الشمسية . تحويل الفناء الخاص بك إلى واحة سحرية من خلال هذه ممتعة وعملية الإضافات . استخدام الفوانيس الشمسية لدينا حديقة عباد الشمس للماء ، احتضان الجمال في الهواء الطلق ، سواء في النهار أو في الليل .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram