2023-12-04T00:38:39

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع دليل على المياه الشمسية اليراعات

هل تريد تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى واحة ساحرة ؟ لدينا دليل على المياه بالطاقة الشمسية اليراعات تهدف إلى إضافة الحارة وجذابة تألق إلى الحديقة الخاصة بك أو الفناء . هذه كومة خشبية مصابيح تصل إلى h70 سم ، مع 6 ، 8 أو 10 أضواء الألعاب النارية الصمام الحارة العائمة ، وخلق جو سحري في الهواء الطلق الخيار الأمثل .

الموثوقية والمتانة هي الحاسمة في الإضاءة في الهواء الطلق . هذا هو السبب في أننا يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، مما يجعلها مثالية للاستخدام على مدار السنة . تصميم مقاوم للماء يضمن أن هذه الأضواء لا تزال تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق حتى في الطقس السيئ .

بالإضافة إلى العمليّة , يتلقّى نحن اليراع كومة مصباح أيضا تصميم عصريّة , ويكمل كلّ أخرى مع أيّ زخرفة خارجيّة . إذا كان لديك حديقة الطرف ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة تحت النجوم ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من الأناقة والسحر إلى البيئة في الهواء الطلق .

هذه كومة خشبية مصابيح ليست فقط جميلة ، ولكن أيضا صديقة للبيئة . هذه المصابيح الشمسية تعمل بالطاقة الشمسية ، والقضاء على الطلب على الطاقة التقليدية ، والحد من استهلاك الطاقة ، والحد من انبعاثات الكربون . هذه الميزة الصديقة للبيئة يجعل اليراعات لدينا كومة مصباح المستدامة وفعالة من حيث التكلفة خيار الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء .

لأن هذه المصابيح لا تحتاج إلى أسلاك أو إمدادات الطاقة الخارجية ، وتركيب بسيط و لا تحتاج إلى عناء . ببساطة وضع أكوام خشبية في مكان مشمس في الحديقة أو الفناء ، والسماح لأشعة الشمس لإكمال بقية العمل .

وباختصار ، لدينا دليل على المياه بالطاقة الشمسية اليراع منارة يوفر حلا مثاليا لإضافة الدفء وسحر إلى البيئة في الهواء الطلق . هذه المصابيح هي دائمة ، مقاومة الطقس تصميم عصري الجمال وحماية البيئة وظائف ، أي مساحة في الهواء الطلق متعددة الوظائف وعملية الاختيار . استخدام توهج ساحر من اليراعات لدينا كومة أضواء تضيء الحديقة الخاصة بك أو الفناء ، وخلق جو مغر لجميع الأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram