2023-12-04T00:38:06

الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء مع الطاقة الشمسية مصباح الأذن القمح

عندما تغرب الشمس و يحل الظلام ، لدينا في الهواء الطلق الفضاء يميل إلى الوقوع في الظلام . ولكن ليس الآن ! بفضل الطاقة الشمسية في الهواء الطلق أدى القمح الأذن مصباح ، يمكنك الآن تضيء الحديقة الخاصة بك مع مصدر الضوء ساحرة وصديقة للبيئة . هذا ماء ضوء حساسة للضوء هو تكملة مثالية من الفناء الخاص بك ، وخلق جو دافئ وجذاب لك ولضيوفك .
في الهواء الطلق أدى الشمسية مصباح سبايك القمح يستخدم لمحاكاة مظهر تصميم سبايك القمح لإضافة لمسة من الجمال الطبيعي والديكور في الهواء الطلق . لينة ضوء دافئ من المصباح يخلق جو سلمي ، والتي هي مناسبة جدا للاسترخاء أو الترفيه في الحديقة .
واحدة من أفضل سمات هذا المصباح هو تصميمه للطاقة الشمسية . مصباح لديه المدمج في الألواح الشمسية التي تستخدم الطاقة الشمسية خلال النهار وتخزينها في البطاريات القابلة لإعادة الشحن لاستخدامها في الليل . هذا ليس فقط يوفر تكاليف الطاقة ، ولكن أيضا يقلل من انبعاثات الكربون ، مما يجعلها صديقة للبيئة خيار لتلبية متطلبات الإضاءة في الهواء الطلق .
وبالإضافة إلى ذلك ، فإن وظيفة الاستشعار ضوء المصباح يضمن أن يتم تشغيل تلقائيا عند الغسق و إيقاف تلقائيا عند الفجر ، وبالتالي توفير عملية سهلة . كما أن لديها تصميم مقاوم للماء ، مما يتيح لك أن تطمئن إلى وضعه في الهواء الطلق تحت أي ظروف الطقس .
تركيب الصمام في الهواء الطلق للطاقة الشمسية مصباح الأذن القمح بسهولة دون الحاجة إلى الأسلاك أو إمدادات الطاقة الخارجية . مجرد اختيار مكان مشمس في الحديقة الخاصة بك ، ووضع مصباح على الأرض مع مساعدة من أكوام ، والسماح لها تمتص أشعة الشمس . بهذه البساطة !
ولذلك ، إذا كنت ترغب في تعزيز جمال الحديقة ، أو ترغب في خلق جو مريح للحزب في الهواء الطلق ، أو ترغب فقط في تحسين الأمن في الفضاء في الهواء الطلق ، في الهواء الطلق الصمام الطاقة الشمسية مصباح الأذن القمح هو الحل المثالي . مع تصميم جذاب ، صديقة للبيئة ، والطاقة الشمسية ، وظيفة مريحة ، هذا المصباح سوف تجعل بالتأكيد تجربة في الهواء الطلق أكثر إشراقا .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram