2023-12-04T00:37:25

تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع مصباح LED زهرة الوقوف

تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع مصباح LED زهرة الوقوف

عندما يتعلق الأمر إلى الديكور في الهواء الطلق ، كثير من الناس تجاهل أهمية الإضاءة المناسبة . إضافة إلى حديقة الصمام مصباح زهرة الرف ليس فقط يمكن أن تعزز الجمال ، ولكن أيضا يمكن أن تخلق جو مريح ومغري . واحدة من الخيارات الأكثر شعبية للزينة في الهواء الطلق هو عباد الشمس الاصطناعي الدوي ، الذي يحتوي على 70 سم حامل مصباح LED التي يمكن استخدامها بالاقتران مع امدادات الطاقة 110 فولت و 220 فولت .

[ لد ] زهرة حامل مصباح يصمّم مثل عباد الشمس حقيقيّة , وسط يتلقّى [ لد ] مصباح ساطع أن يقلد الشمس ضوء طبيعيّ . عصا 70 سم يسمح لك بسهولة وضعه في الحديقة أو الفناء أو في أي مكان في الهواء الطلق ، وخلق تأثير ساحر جميل . الصمام مصباح حامل يمكن أن تحمل العناصر في الهواء الطلق ، مما يجعلها دائمة ودائمة في الديكور في الهواء الطلق الملحق .

أدى عباد الشمس الاصطناعي مع 70 سم على شكل شريط الصمام مصباح حامل ، ليس فقط قطعة الديكور ، ولكن أيضا وظيفة قطعة . أنها توفر إضاءة دافئة وناعمة ، مثالية لإضاءة الممرات ، سرير الحديقة ، وحتى إضافة لمسة من الهواء الطلق الأطراف . الصمام مصباح توفير الطاقة والخدمة الطويلة في الحياة ، هو في الهواء الطلق الإضاءة الاقتصادية وكفاءة عالية ، وحماية البيئة خيار .

تركيب الصمام مصباح حامل زهرة سهلة وتتطلب الحد الأدنى من الصيانة . ببساطة توصيله إلى السلطة ، فإنه يمكن أن تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق . 110 فولت / 220 فولت التوافق يضمن أنه يمكنك استخدامها في مواقع مختلفة دون أي مشاكل . إذا كنت ترغب في خلق بيئة رومانسية لتناول العشاء ، أو ببساطة إضافة لمسة من سحر الحديقة الخاصة بك ، أدى عباد الشمس الاصطناعي مع 70 سم أدى ضوء الجرف هو الخيار الأمثل .

وبصرف النظر عن الديكور والوظيفة ، أدى ضوء زهرة الجرف هو أيضا خيار آمن للاستخدام في الهواء الطلق . انخفاض الانبعاثات الحرارية من مصابيح LED يجعلها مناسبة للاستخدام على المدى الطويل دون خطر الحريق . وهذا يعني أنك يمكن أن نقدر الضوء الدافئ من عباد الشمس الاصطناعي الدوي من دون أي مشاكل السلامة مع حامل مصباح LED 70 سم طويلة .

وباختصار ، في الهواء الطلق الديكور أدى ضوء زهرة الجرف هو وسيلة بسيطة وفعالة لتعزيز حديقة أو فناء الجو والجمال . [ لد ] اصطناعيّة عباد الشمس مع 70 سم عصا [ لد ] مصباح حامل , أيّ يكون [ مولتي - functional ] و [ موضة ] إختبار , بالتأكيد سيجعل انطباع عميق على الضيف , ويخلق دافئ في الهواء الطلق بيئة . لماذا الانتظار ؟ اليوم ، استخدام هذه الأضواء زهرة لد مذهلة لإضاءة الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram