2023-12-04T00:37:14

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع تغيير لون الطاقة الشمسية زهرة كومة مصباح

هل تريد أن تجلب المزيد من السحر والسحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ إذا كان الأمر كذلك ، ثم تغيير لون الحديقة في الهواء الطلق للطاقة الشمسية 4 زنبق كومة مصباح هو الحل المثالي الخاص بك . هذه الأضواء المدهشة لا تبدو جميلة فقط خلال النهار ، ولكن أيضا في الليل يمكن أن تتحول المنطقة الخاصة بك في الهواء الطلق إلى أرض العجائب السحرية .

كل مصباح لديها أربعة زنبق ، تصميم نابض بالحياة ، حديقة أو فناء لإضافة لمسة من الهواء الطبيعي . أفضل جزء من هذه الأضواء هي أنها تعمل بالطاقة الشمسية ، لذلك ليس لديك ما يدعو للقلق حول تشغيل الأسلاك أو استبدال البطارية باستمرار . مجرد مسمار لهم في مكان حيث يمكنك الحصول على الكثير من أشعة الشمس ، ثم الحصول على الألواح الشمسية القيام بما تبقى من العمل .

واحدة من السمات الأكثر إثارة لهذه الأضواء كومة خشبية هو أنها يمكن أن تغير اللون ! مشاهدة الزهور الانتقال في مجموعة من الألوان ، وخلق عرض ساحر وساحر . وهذا يجعلها مثالية لإضافة الغلاف الجوي والإضاءة العاطفية إلى الطرف الخاص بك في الهواء الطلق ، الطرف ، أو مجرد الاسترخاء في المساء .

وبصرف النظر عن جاذبية بصرية مذهلة ، وتركيب هذه الأضواء أيضا سهلة للغاية . لا تحتاج إلى أي أسلاك أو إعدادات معقدة - مجرد وضع أكوام خشبية على الأرض ، والسماح لأشعة الشمس لإنهاء بقية العمل ، مما يجعلها خيارا ممتازا للمستأجرين أو لأولئك الذين يرغبون في تجنب استخدام تركيبات دائمة في الفضاء في الهواء الطلق .

متانة هذه كومة مصابيح تستحق الذكر . أنها مصممة لتحمل سوء الأحوال الجوية في الهواء الطلق ، حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة طوال العام دون القلق . إذا كانت السماء تمطر أو عاصف أو ثلجي ، هذه الأضواء سوف تستمر في التألق ، جلب الفرح إلى المنطقة الخاصة بك في الهواء الطلق .

هذه الأضواء ليست فقط مناسبة تماما لإلقاء الضوء على الطرق والحدائق . كما أنها مكملات رائعة زهرة سريرا ، فناء ، وحتى في قلب منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق . الزهور الحية جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الألوان لخلق جو ساحر حقا ، مما يتيح لك والضيوف يشعرون بالسعادة .

لذا ، إذا كنت تبحث عن وسيلة بسيطة وفعالة لإضافة بعض السحر والغلاف الجوي إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، مجرد إلقاء نظرة على حديقة في الهواء الطلق تغيير لون الطاقة الشمسية 4 زنبق كومة مصباح . مع تصميم رائع ، بسيطة التركيب و تغيير لون مثير للإعجاب ، هذه الأضواء سوف تصبح جزءا من الديكور في الهواء الطلق المفضلة لديك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram