2023-12-04T00:37:08

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع 6 حزمة من المصابيح الشمسية للماء 120

استخدام 6 حزمة من 120 لد ماء مصابيح الطاقة الشمسية ، ورفع أجواء الفضاء في الهواء الطلق . هذه المناظر الطبيعية الزخرفية مصابيح مصممة لخلق جو دافئ وجذاب في الحديقة الخاصة بك ، الفناء الخلفي أو الفناء الخلفي . وهناك 8 أنماط الإضاءة المختلفة التي يمكنك تعيين جو مثالي لأي مناسبة .

120 المصابيح الشمسية LED مدعوم من الألواح الشمسية عالية الجودة ، والتي يمكن تحويل أشعة الشمس إلى كهرباء على نحو فعال . وهذا يعني أنك لا داعي للقلق حول استبدال البطارية أو توصيل الطاقة ، مما يجعلها صديقة للبيئة وخالية من القلق حل الإضاءة .

تصميم مقاوم للماء يضمن أن هذه المصابيح الشمسية يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس ، من المطر والثلج إلى الحرارة الشديدة . وهذا يجعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق على مدار السنة ، وتوفير موثوق بها ودائمة الإضاءة الخيارات الخاصة بك في الهواء الطلق الفضاء .

هذه المصابيح الشمسية ليست فقط مفيدة ، ولكن أيضا إضافة لمسة من الديكور إلى المنطقة الخاصة بك في الهواء الطلق . تصميم مستوحاة من الألعاب النارية يخلق عرض مرئي مذهل الذي يضيف عطلة غريبة الألوان إلى الحديقة الخاصة بك أو الفناء .

هناك 8 مختلفة إنارة أسلوب يتوفّر , أنت يستطيع بسهولة صنع وفقا لطلب الزّبون جوّ مناسبة لأنّ أيّ مناسبة . إذا كان لديك الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو إعداد مشهد عشاء رومانسي ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، 6 حزم من 120 الصمام مصباح للطاقة الشمسية للماء تأتي في طريقك .

سريعة وسهلة التركيب ، دون أي أسلاك أو المعرفة الكهربائية . مجرد إصلاح مصباح الطاقة الشمسية في مكان حيث يمكنك الحصول على ما يكفي من أشعة الشمس ، والسماح لأشعة الشمس تفعل بقية العمل .

جميع في كل شيء ، 6 حزمة من 120 لد للماء مصباح الطاقة الشمسية هو أنيق وعملي وصديقة للبيئة حل الإضاءة في الهواء الطلق . مع دائم ، الطقس واقية من التصميم ، والألعاب النارية مستوحاة من المظهر الزخرفي و الإضاءة متعددة الوظائف واسطة ، فإنها بالتأكيد تعزيز الحديقة ، الفناء الخلفي أو الغلاف الجوي . استخدام هذه المصابيح الشمسية مذهلة لإضافة لمسة من السحر إلى الطرف الخاص بك في الهواء الطلق ، وخلق جو دافئ وجذاب .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram