2023-12-04T00:36:28

ضوء الحديقة الخاصة بك مع ارتفاع الصمام مصباح للطاقة الشمسية

هل تبحث عن وسيلة لتعزيز جمال الحدائق والمناظر الطبيعية في الهواء الطلق ؟ ليس بعيداً عن الأنظار ، مسمار مصباح LED ثلاثة رؤساء على شكل روز مصباح للطاقة الشمسية في الهواء الطلق حديقة المناظر الطبيعية في الحديقة تريل أدى ديكور مسمار مصباح . هذه الفوانيس الجميلة تهدف إلى إضافة الألوان الأنيقة إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع توفير الإضاءة الفنية .

سبايك أدى ارتفاع ضوء الشمس بالطاقة هي صديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة حل الإضاءة في الحديقة . الألواح الشمسية تمتص أشعة الشمس خلال النهار ، ومن ثم تحويلها إلى كهرباء في الليل لتوفير الطاقة لمصابيح LED . وهذا يعني أنه يمكنك التمتع إضاءة الحديقة الجميلة دون زيادة رسوم الكهرباء .

روز على شكل ضوء تصميم الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك لإضافة لمسة من الرومانسية والأناقة . ثلاثة أصحاب المصباح خلق تأثيرات بصرية مذهلة ، مثل مجموعة من الورود في الحديقة . إذا كنت ترغب في خلق جو مريح للحزب في الهواء الطلق ، أو ببساطة إضافة لمسة من الجمال إلى الحديقة الخاصة بك ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي .

سبايك أدى ارتفاع ضوء الأشكال سهلة التركيب ، لا تحتاج إلى أسلاك إضافية ، هو حل سهل الإضاءة في الحديقة الخاصة بك . مجرد إدراج مسمار في مكان مشمس ، مصباح يفتح تلقائيا عند الغسق و يغلق تلقائيا عند الفجر . وهذا يعني أنه يمكنك التمتع الإضاءة سهلة دون الحاجة إلى دليل التشغيل .

هذه المصابيح هي أيضا دائمة ومقاومة الرياح والمطر ، ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق في جميع المواسم . إذا كان المطر أو الثلج أو توهج ، هذه الأضواء سوف تستمر في إضافة الجمال إلى الحديقة الخاصة بك دون أن يتم تدميرها من قبل عناصر مختلفة .

بالإضافة إلى إضافة لمسة من الأناقة إلى الحديقة الخاصة بك ، هذه الأضواء توفر الأمن من خلال إلقاء الضوء على الممرات والممرات . هذا ليس فقط يعزز جمال الحديقة ، ولكن أيضا يخلق بيئة أكثر أمانا للمشي في الليل ، ويقلل من خطر تعثر وسقوط .

جميع في كل شيء ، مسمار مصباح LED 3 رؤساء روز على شكل مصباح للطاقة الشمسية في الهواء الطلق حديقة المناظر الطبيعية في الحديقة تريل ديكور مسمار مصباح LED هو جميل وعملي حل الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء . مع التصميم الأنيق ، صديقة للبيئة ، والطاقة الشمسية ، سهلة التركيب ، ومقاومة الطقس ، هذه الأضواء هي الخيار الأمثل الإضاءة في الحديقة ، في الحديقة ، والممرات ، والمناظر الطبيعية في الهواء الطلق . استخدام مصباح الطاقة الشمسية سبايك أدى روز فلور الظل لجلب الجمال من الورود في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء والتمتع رائعة ومشرقة حديقة على مدار السنة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram