2023-12-04T00:35:21

إضاءة الحديقة الخاصة بك مع مصباح LED الشمسية جنبا إلى جنب على شكل عباد الشمس

تضيء الحديقة الخاصة بك مع 2 حزمة رائعة وأنيقة من عباد الشمس على شكل مصابيح LED الشمسية . هذه 28 المصابيح الشمسية النحاس وعاء الزهور تهدف إلى تعزيز الشعور الجمالي من الفضاء في الهواء الطلق ، إضافة لمسة من الأناقة إلى المناظر الطبيعية الخاصة بك .

شكل عباد الشمس من هذه المصابيح الشمسية الصمام يضيف لون غريب الأطوار إلى الحديقة الخاصة بك . إذا كنت وضعت لهم في زهرة سريرا ، على الطريق أو في الفناء ، هذه المصابيح الشمسية سوف تخلق أجواء دافئة وجذابة .

عباد الشمس على شكل مصباح LED الشمسية مع تصميم المناظر الطبيعية كومة يجعلها سهلة التركيب والتنقل في الحديقة حسب الحاجة . دون الحاجة إلى أسلاك معقدة أو استئجار المهنيين ، ببساطة وضع أكوام خشبية على الأرض والسماح لأشعة الشمس لإنهاء بقية العمل .

28 أدى النحاس الطاقة الشمسية أدى ضوء توفير الطاقة وحماية البيئة ، مما يساعدك على توفير الكهرباء ، وفي الوقت نفسه الحد من انبعاثات الكربون . هيكل دائم يضمن أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ و تصبح مثالية الإضاءة في الهواء الطلق الحل .

هذه الطاقة الشمسية مصابيح LED ليس فقط توفير الإضاءة العملية ، ولكن أيضا تلعب دورا في الديكور خلال النهار . تصميم شكل عباد الشمس يضيف الألوان الشعبية والأذواق البصرية إلى الحديقة الخاصة بك ، وخلق عرض مذهلة ليلا ونهارا .

وداع الظلام والافتقار إلى الإلهام من الفضاء في الهواء الطلق ، وذلك باستخدام 2 حزم من عباد الشمس على شكل مصابيح LED الشمسية لتعزيز جمال الحديقة . لا تفوت هذه الفرصة لاستخدام هذه المصابيح الشمسية عملية أنيقة لتعزيز المساحة الخاصة بك في الهواء الطلق . ترتيب الحديقة الخاصة بك اليوم ، وتحويل الحديقة الخاصة بك إلى واحة رائعة من الضوء والجمال .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram