2023-12-04T00:34:38

استخدام الهندباء لتزيين الحديقة الخاصة بك مع أضواء النحاس وسلسلة من الأضواء

استخدام ممر حديقة في الهواء الطلق لتزيين الطاقة الشمسية مع 3 رؤساء الهندباء مصباح ديكور و 36 المصابيح النحاسية 4 لون الصمام ، وتعزيز جمال الحديقة والممر في الهواء الطلق . هذه الأضواء ليس فقط إضافة الزينة إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، ولكن أيضا توفير الإضاءة المستدامة والموفرة للطاقة .

ثلاثة رئيس الهندباء ديكور مصباح هو تكملة فريدة وأنيقة لأي حديقة . الهندباء على شكل مصابيح تعمل بالطاقة الشمسية ، هي صديقة للبيئة خيار الديكور في الهواء الطلق . هذه الأضواء هي سهلة التركيب ، لا تحتاج إلى كهرباء ، لأنها تهمة في النهار ، بدوره على تلقائيا في الليل ، في الحديقة الخاصة بك لخلق جو من السحر و الخيال .

بالإضافة إلى الهندباء ديكور مصباح ، كما يتضمن 36 4 لون الصمام النحاس سلسلة مصباح . هذه المصابيح تستخدم على نطاق واسع لتزيين الأشجار والشجيرات والمسارات . تصميم الأسلاك النحاسية يسمح لك بسهولة الانحناء وتشكيل الأضواء ، وخلق فريدة من نوعها والعرف عرض الإضاءة في الفضاء في الهواء الطلق .

وظيفة للطاقة الشمسية من الهندباء ديكور مصباح وسلسلة مصباح النحاس يعني أنه يمكنك التمتع إضاءة الحديقة الجميلة دون زيادة رسوم الكهرباء أو الإضرار بالبيئة . من خلال الاستفادة من قوة الشمس ، وهذه المصابيح توفر حلا مستداما وفعالة من حيث التكلفة للإضاءة في الهواء الطلق .

4 - لون الصمام مصباح سلسلة النحاس يوفر لينة ضوء دافئ لخلق جو مريح ومغري في الحديقة الخاصة بك . إذا كان لديك حديقة الطرف ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من الأناقة والسحر إلى الفضاء في الهواء الطلق . مجموعة متنوعة من الألوان كما يسمح لك بتغيير جو الحديقة لتتناسب مع مختلف المناسبات والمزاج .

وعموما ، فإن الممر في الهواء الطلق حديقة مزينة بالطاقة الشمسية مع 3 رؤساء الهندباء ومصابيح الديكور و 36 المصابيح النحاسية 4 لون الصمام هي مزيج مثالي من الجمال والوظيفة من الفضاء في الهواء الطلق . هذه المصابيح الشمسية الموفرة للطاقة تصميم يوفر حلا مستداما وملائما لإضاءة الحديقة الخاصة بك . هذه أضواء مذهلة إضافة لمسة من سحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، وخلق جو دافئ ورائع لنفسك و ضيوفك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram