2023-12-04T00:34:35

إضاءة الحديقة الخاصة بك مع أضواء LED الشمسية من الزهور الملونة

هل تبحث عن وسيلة لإضافة السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ نلقي نظرة على هذه المصابيح الشمسية 2V الدوي ، مع تصاميم ملونة من الزهور العطرية كركم أعلاه . هذه الأضواء الجنية هي الحل الأمثل لإلقاء الضوء على الحديقة ، الحديقة ، شرفة ، الخ .

هذه الفوانيس مصممة باستخدام الطاقة الشمسية ، وليس فقط صديقة للبيئة ، ولكن أيضا فعالة من حيث التكلفة . المدمج في بطارية قابلة للشحن يتم شحنها من خلال أشعة الشمس خلال النهار ، ثم فتح تلقائيا عند الغسق ، تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع ضوء لينة وملونة . لا تحتاج إلى فوضى الأسلاك أو فواتير الكهرباء باهظة الثمن !

تصميم متعدد الألوان من الزهور المعطرة في الحديقة الخاصة بك لإضافة لون غريب الأطوار ، وخلق جو سحري ، مناسبة جدا في الهواء الطلق الأطراف ، الأطراف ، أو الاسترخاء في الفناء الخلفي . هذه الأضواء سوف تترك انطباعا عميقا على الضيوف ، وخلق أجواء دافئة وجذابة .

عملية التثبيت بسيطة ، مع أكوام خشبية ، يمكنك بسهولة وضع الفوانيس في الحديقة ، في الحديقة أو على الطريق . هيكل دائم يضمن أن هذه الأضواء يمكن أن تقاوم جميع أنواع سوء الأحوال الجوية ، وتوفير مساحة في الهواء الطلق الخاص بك مع الشعور الجمالي الدائم .

وبصرف النظر عن جاذبية الزينة ، هذه الفوانيس أيضا توفير الإضاءة العملية للأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق . إذا كان لديك طرف في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء يمكن أن توفر لينة وجذابة توهج لتعزيز التجربة الخاصة بك .

2V للطاقة الشمسية الصمام فانوس مصباح اعتماد تصميم زهرة الزنبق الملونة ، والتي هي متعددة الوظائف وملحق الساحرة لأي مساحة في الهواء الطلق . هذه المصابيح هي صديقة للبيئة ، والاقتصادية ، وتصميم عالية الكفاءة ، سهلة التركيب و تأثير الإضاءة الساحرة ، هو الخيار المثالي لإضافة السحر إلى الحديقة ، الحديقة ، شرفة أو أي منطقة في الهواء الطلق .

لماذا الانتظار ؟ استخدام هذه الفوانيس الشمسية الصمام جميلة تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، وخلق جو ساحر ، وجعل لكم والضيوف يشعرون بالسعادة في السنوات القادمة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram