2023-12-04T00:34:28

ضوء الحديقة الخاصة بك مع 3 أدى ضوء الشمسية في الهواء الطلق روز

3 أدى في الهواء الطلق حديقة الورود الشمسية حديقة الحديقة ليلة ضوء المناظر الطبيعية الخفيفة تضيء ليلة الخاص بك ، إضافة لمسة من الأناقة إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . هذه الأضواء الجميلة والعملية ليس فقط تعزيز جمال الحديقة الخاصة بك ، ولكن أيضا توفير الحارة وجذابة جو الفناء ، الفناء الخلفي أو الفناء الخلفي الخاص بك .

تصميم 3 الصمام في الهواء الطلق روز مصباح للطاقة الشمسية مع كل من الديكور والتطبيق العملي . أنها تستخدم مذهلة تصميم الورد ، اليوم سوف تضيف لمسة من السحر إلى الحديقة الخاصة بك ، في المساء ، ثلاثة مصابيح LED سوف تعطي قبالة لينة ودافئة الضوء ، وخلق جو سحري وجذاب .

الطاقة الشمسية تصميم هذه المصابيح يجعلها موفرة للطاقة وصديقة للبيئة . وسوف تكون مشحونة تلقائيا خلال النهار ، وتحول عند الغسق ، وتوفير الإضاءة لمدة تصل إلى 8 ساعات . وهذا يعني أنه يمكنك التمتع بجمال هذه الأضواء ، دون الحاجة إلى القلق حول الأسلاك أو استبدال البطاريات .

هذه الأضواء المناظر الطبيعية سهلة التركيب ولا تتطلب الأسلاك . مجرد وضعها في حديقة ، حديقة ، تراس ، أو الفناء الخلفي حيث الشمس مشرقة ، فإنها يمكن أن تفعل بقية العمل .

بالإضافة إلى توفير الإضاءة ، هذه الورود في الهواء الطلق مصابيح الطاقة الشمسية يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها حديقة ساحرة الديكور . معقدة وحيوية التصميم سوف تكمل أي بيئة في الهواء الطلق ، إضافة إلى المناظر الطبيعية الخاصة بك الخيال والرومانسية اللون . إذا كنت تستخدم لهم ترتيب الممرات ، تسليط الضوء على حديقة سرير ، أو تزيين الفناء ، هذه الأضواء يمكن أن تخلق جو ساحر .

استخدام 3LED في الهواء الطلق حديقة الورود الشمسية حديقة الحديقة ليلة ضوء المناظر الطبيعية الخفيفة ، وتحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى واحة سحرية . تعزيز جمال الحديقة ، إضافة إلى فناء ، فناء أو الفناء الخلفي دافئة وجذابة تألق ، على مدار السنة التمتع سحر هذه الزينة والوظيفية الأضواء .

استخدام الجمال الطبيعي والطاقة الشمسية ضوء الليل الخاص بك . اليوم من أجل الخاص بك 3 في الهواء الطلق الصمام مصباح الطاقة الشمسية روز ، لنفسك ، عائلتك و ضيوفك لخلق بيئة ساحرة في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram