2023-12-04T00:34:20

إضاءة الحديقة الخاصة بك مع 120 أدى ضوء الألعاب النارية الشمسية

استخدام أضواء الألعاب النارية الشمسية الصمام لدينا 120 لتحويل الحديقة الخاصة بك إلى العجائب السحرية . إذا كنت في حفلة أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من الخيال و سحر إلى الحديقة الخاصة بك . هناك 8 نماذج مختلفة للاختيار من بينها ، يمكنك بناء جو مثالي لأي مناسبة .

هذه المصابيح الشمسية ليست فقط جميلة ، ولكن أيضا صديقة للبيئة . من خلال الاستفادة من قوة الشمس ، فإنها لا تحتاج إلى كهرباء ولا تنتج الانبعاثات الضارة . ببساطة وضع لوحة للطاقة الشمسية في مكان مشمس ، والسماح لها تمتص أشعة الشمس خلال النهار . عند حلول الظلام ، الأضواء سوف تتحول تلقائيا ، وإعطاء الخاص بك حديقة دافئة وجذابة توهج .

الهندباء مثل تصميم الإضاءة في الهواء الطلق في أي مكان لإضافة شعور غريب الأطوار ومثيرة للاهتمام . إذا كنت مسمار لهم على الأرض أو شنق منهم على الأشجار ، وسوف تخلق مذهلة البصرية التي سوف اعجاب الضيوف الخاص بك . سيقان طويلة ومرنة تسمح لك لتخصيص ترتيب الإضاءة ، بحيث يمكنك إنشاء الخاصة بك حديقة فريدة من نوعها نظرة شخصية .

وبصرف النظر عن جاذبية الزخرفية ، هذه الأضواء هي أيضا دائمة ومقاومة الرياح والأمطار . أنها مصنوعة من مواد ذات جودة عالية ، يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، بين عشية وضحاها مواصلة تألق . إذا كان المطر أو الثلج أو الرياح ، يمكنك الاعتماد على هذه الأضواء لجعل الحديقة الخاصة بك تبدو جميلة على مدار السنة .

تركيب واستخدام هذه المصابيح الشمسية الألعاب النارية هي مهمة سهلة . فقط ضع الألواح الشمسية في مكان مشمس ، مسمار مصباح على الأرض ، وسوف نفعل ذلك . لا داعي للقلق حول الأسلاك أو اتباع تعليمات الإعداد المعقدة . مرة واحدة في مكانها ، الأضواء سوف تنظم نفسها ، وسوف تفتح وتغلق تلقائيا كما تشرق الشمس وتغرب .

إذا كنت ترغب في إضافة لمسة سحرية إلى الحديقة ، أو ترغب في خلق جو دافئ في الهواء الطلق الطرف ، أو ترغب فقط في التمتع بجمال الطبيعة في الليل ، لدينا 120 الصمام للطاقة الشمسية ضوء الألعاب النارية هي الخيار المثالي . مع تصميم صديقة للبيئة ، وتخصيص تصميم وتركيب خالية من القلق ، وسوف تصبح بالتأكيد قيمة الملحق الخاص بك في الهواء الطلق الفضاء . تضيء الحديقة الخاصة بك ، واسمحوا السحر تبدأ !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram