2023-12-04T00:33:31

10L 70cm الطاقة الشمسية للماء محاكاة زهرة الحديقة الشمسية مصباح عباد الشمس رفع الفضاء في الهواء الطلق

هل ترغب في زيادة المساحة الخاصة بك في الهواء الطلق مع جميلة وعملية الديكور ؟ انظر 10L 70cm الشمسية للماء محاكاة مصباح عباد الشمس سوف تعرف . هذا مدهش في الهواء الطلق حديقة الديكور ليس فقط جذابة بصريا ، ولكن أيضا صديقة للبيئة وعملية .

10L 70cm الشمسية للماء محاكاة مصباح عباد الشمس يهدف إلى تحقيق بصيص من الأناقة والسحر في الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . مع تصميم نابض بالحياة ورائعة ، وسوف تعزز على الفور مظهر الحديقة الخاصة بك ، وخلق جو دافئ ومرحب به . إذا كنت في حديقة الطرف ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذا النوع من الطاقة الشمسية مصباح عباد الشمس سوف تضيف اللون السحري إلى أي بيئة .

واحدة من أكبر سمات هذا الديكور في الهواء الطلق حديقة تعمل بالطاقة الشمسية . بنيت في الألواح الشمسية استخدام الطاقة الشمسية أثناء النهار لتخزين الطاقة في الخلايا القابلة لإعادة الشحن المرفقة . عندما تغرب الشمس ، ضوء الاستشعار تلقائيا يتحول على ضوء الشمس ، تضيء الحديقة الخاصة بك مع لينة ضوء . هذا ليس فقط يوفر الكهرباء ، ولكن أيضا يقلل من انبعاثات الكربون ، مما يجعلها صديقة للبيئة خيار الديكور في الهواء الطلق .

بالإضافة إلى عملية صديقة للبيئة ، 10L 70cm الشمسية للماء محاكاة مصباح عباد الشمس يمكن أن تقاوم أيضا العناصر في الهواء الطلق . هيكل مقاوم للماء يضمن أنه يقاوم المطر والثلوج وغيرها من الظروف الجوية القاسية ، مما يتيح لك التمتع بجمالها على مدار السنة . هذا النوع من الطاقة الشمسية مصباح عباد الشمس لديها بنية قوية ودائمة ، هو استثمار حكيم في الفضاء في الهواء الطلق .

هذا مصباح عباد الشمس هو 70 سم عالية ، هو شخصية كاملة من المصابيح والفوانيس ، وسوف يكون من السهل في الحديقة الخاصة بك تبرز . أضواء LED 10 يخلق تأثيرات بصرية مذهلة ويضيف لمسة من السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . محاكاة تصميم زهرة واقعية جدا ، إضافة إلى حديقة الديكور الخاص بك الطبيعية والعضوية الشعور . إذا كنت وضعه على العشب ، بالقرب من فراش زهرة أو على الطريق ، 10L 70cm الشمسية للماء مصباح عباد الشمس سوف تصبح على الفور جوهر الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك .

جميع في كل شيء ، 10L 70cm الشمسية للماء محاكاة مصباح عباد الشمس هو ضروري لأي شخص يريد تعزيز حديقة في الهواء الطلق من خلال عملية جميلة الديكور . تعمل بالطاقة الشمسية ، مقاوم للماء ، وتصميم رائع يجعلها خيارا ممتازا لأي مساحة في الهواء الطلق . هذا المكرر مصباح عباد الشمس يجلب لمسة من الأناقة و سحر الحديقة الخاصة بك ، وخلق جو دافئ ودافئ .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram