2023-12-04T00:32:56

أدى ضوء نجمة 8 نمط شنقا عيد الميلاد الشمسية الألعاب النارية الجنية النحاس سلسلة أضواء لإبهار عطلة الخاص بك

العطلة القادمة ، وحان الوقت للبدء في التفكير في كيفية جعل منزلك والحديقة مليئة بهجة العيد . [ لد ] 8 أسلوب تعليق نجم ينفجر أضواء عيد ميلاد المسيح شمسيّة لعبة ناريّة نحاس أصفر جنية [ سري ] أضواء حل كاملة أن يضيف مسحة سحريّة إلى ك عطلة زخرفة .

كل مجموعة من المصابيح LED 120 ، هذه الأضواء المتفجرة سوف تتحول منزلك إلى بلاد العجائب في فصل الشتاء . 8 أنماط مختلفة تسمح لك لتخصيص تأثيرات الإضاءة لتناسب مزاجك وأسلوب . إذا كنت ترغب في أن تكون لينة وميض الضوء أو نابض بالحياة انفجر ، هذه الأضواء يمكن أن تجعلك تكرس نفسك . الأسلاك النحاسية يضيف لمسة من الأناقة والصقل إلى المظهر العام ، مما يجعلها مكملة مثالية لأي مهرجان الديكور .

أفضل شيء حول هذه الأضواء هي أنها تعمل بالطاقة الشمسية ، مما يعني أنك لا داعي للقلق حول العثور على إمدادات الطاقة في مكان قريب أو التعامل مع أسلاك التمديد مزعج . فقط وضع الألواح الشمسية تحت أشعة الشمس المباشرة خلال النهار ، مصباح سوف تتحول تلقائيا عند الغسق ، تضيء الفضاء الخاص بك مع ضوء دافئ وجذاب . هذا ليس فقط يجعلها صديقة للبيئة ، ولكن أيضا مريحة للغاية للاستخدام .

براعة هذه الأضواء غير محدود . شنق منهم على الأشجار والشجيرات أو سقيفة في الحديقة ، وخلق غريب في الهواء الطلق عرض . بدلا من ذلك ، تأخذ السحر في الداخل ، ووضعها على رف الموقد ، الدرج ، أو حول المرآة . الاحتمالات هي لانهائية ، وخلق جو ساحر سوف اعجاب عائلتك وأصدقائك .

بالإضافة إلى إضافة عناصر مذهلة إلى عطلة الخاص بك الديكور ، هذه الأضواء هي أيضا هدية رائعة إلى أحبائهم . الذين لا نقدر مجموعة من الأضواء المبهرة التي تجلب الفرح والدفء إلى منازلهم ؟ تقاسم روح العيد مع أقرب الناس ، وجعل عطلة أكثر إشراقا .

جميع في كل شيء ، 120 الصمام 8-mode شنقا ضوء نجمة عيد الميلاد الطاقة الشمسية الألعاب النارية النحاس الجنية سلسلة مصباح هو ضروري لأي شخص يريد خلق جو ساحر خلال المهرجان . مع تصميم متعدد الوظائف ، والطاقة الشمسية ، مذهلة الجذب البصري ، هذه الأضواء يجب أن تكون مبهور جميع أولئك الذين ينظرون إليها . استخدام هذه الأضواء النجمية الساحرة للقبض على روح الموسم وتعزيز الديكور الخاص بك عطلة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram