2023-12-02T01:01:24

[ أوسب ] شحن أكريليك جوّ طاولة مصباح أن يضيء فراغك

[ أوسب ] قابل للشحن أكريليك جوّ طاولة مصباح لأنّ إنارة فراغك , يخلق جوّ كاملة . هذا المحمولة مصباح طاولة معدنية هو الحل المثالي للإضاءة في أي بيئة ، سواء كنت ترغب في إضافة لمسة من الدفء إلى شريط المنزل أو تحتاج إلى مكتب متعدد الوظائف مصباح . هناك ثلاثة خيارات درجة حرارة اللون للاختيار من بينها ، يمكنك بسهولة ضبط الإضاءة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك .

تصميم USB القابلة لإعادة الشحن يعني أنه يمكنك بسهولة نقل الضوء من غرفة إلى أخرى دون الحاجة إلى الاتصال إلى مأخذ التوصيل . الإضاءة اللاسلكية يمكن أن يتمتع في أي وقت وفي أي مكان فقط عن طريق الشحن . أزياء الاكريليك هيكل يضيف لمسة عصرية إلى أي مساحة ، مما يجعل هذا الجدول مصباح ليس فقط عملية ، ولكن أيضا أزياء الديكور الخاص بك الملحق .

إذا كنت ترغب في الحارة ، باردة أو محايدة الإضاءة ، هذا الجدول مصباح يمكن أن توفر لك مع الكثير من الإضاءة . هناك ثلاثة خيارات درجة حرارة اللون التي يمكنك تخصيص الجو حسب المزاج أو المهمة في متناول اليد . هل وقت الكوكتيل يتطلب بيئة مريحة حميمة ؟ ضبط الضوء في الحارة لهجة . الانخراط في مشروع يتطلب التركيز والوضوح ؟ اختيار برودة درجة الحرارة . متعددة الوظائف مصباح مكتبي يجعلها ضرورية لأي منزل أو مكتب .

[ أوسب ] [ ثري - كلور ] درجة حرارة قابل للشحن أكريليك جوّ طاولة مصباح تصميم مدمج وقابل للنقل , أيّ يستطيع كنت وضعت بسهولة على أيّ سطح . سلاسة الهيكل المعدني يزيد من المتانة ، في حين أن الناقل التسلسلي العام وظيفة الشحن يضمن الراحة والمرونة . هذا مصباح مكتبي هو الحل المثالي إذا كنت تخدم أصدقائك في بار أو تحتاج إلى إضاءة موثوقة في وقت متأخر من الليل .

وداع الأسلاك الثقيلة ومعدات الإضاءة الثقيلة . [ أوسب ] قابل للشحن أكريليك جوّ طاولة مصباح لأنّ أيّ مجموعة أن يزوّد حديثة وخالية من العوائق إنارة إختبار . تصميم عصري ، متعدد الوظائف درجة حرارة اللون واختيار الراحة المحمولة جعلها ضرورية لأي شخص يحتاج إلى عملية الإضاءة العصرية . لا يهم أين أنت ، يمكنك استخدام أجواء مثالية تضيء الفضاء الخاص بك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram