2023-12-02T01:01:24

أزياء مصباح طاولة معدنية محمولة تضيء الفضاء الخاص بك

5V 1A 3W 5 مصباح طاولة معدنية محمولة يضيف لمسة رومانسية إلى الفضاء الخاص بك لم يكن بهذه البساطة . هذا أنيق المحمولة مصباح مكتبي هو الحل الأمثل لخلق جو رومانسي مريح في أي غرفة .

هذا الجدول مصباح مصنوع من معدن مقبض ناعم ودائم ، مصممة لتكون عملية وعصرية . الاكريليك مصباح الظل جولة يضيف لمسة من الأناقة إلى التصميم ، في حين أن 5V 1A 3W إمدادات الطاقة يضمن لينة ضوء دافئ ، ومناسبة جدا لخلق جو .

إذا كنت ترغب في إضافة جو رومانسي إلى غرفة النوم ، غرفة المعيشة أو المكتب ، هذا الجدول مصباح هو الخيار المثالي . تصميم المحمولة يسمح لك بسهولة الانتقال من غرفة إلى غرفة ، لذلك أينما تذهب ، يمكنك إنشاء جو مثالي .

وبصرف النظر عن تصميم عصري ، هذا مصباح طاولة معدنية من السهل جدا استخدام . مجرد سد العجز في السلطة ، بدوره على السلطة ، يمكنك تغيير المساحة الخاصة بك على الفور . انخفاض استهلاك الطاقة يعني أنه يمكنك التمتع ساعات من الضوء الدافئ لينة دون القلق حول فواتير الطاقة الخاصة بك .

هذا المصباح ليس فقط وظيفية بالكامل ، أنيقة ، ولكن أيضا زخرفة مثالية لأي مساحة . إذا كان لديك عشاء رومانسي مزدوج أو مجرد محاولة لخلق جو مريح في الليل ، هذا المحمولة مصباح طاولة معدنية هو الخيار المثالي .

وباختصار ، 5V 1A 3W المحمولة مصباح طاولة معدنية رقم 5 هو الحل المثالي لأي شخص يرغب في إضافة لون رومانسي للفضاء . هذا الجدول مصباح تصميم عصري ، وظيفة المحمولة ، لينة ضوء دافئ ، ومناسبة جدا لخلق جو رومانسي مريح في أي مكان . لماذا الانتظار ؟ اليوم ، استخدام هذا مذهل مصباح طاولة معدنية تضيء الفضاء الخاص بك ، وخلق جو .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram