2023-12-02T00:41:49

الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء مع الطقس مقاومة مرنة الصمام سلسلة مصباح

عندما تغرب الشمس ، لا شيء يمكن أن يكون أكثر من رائعة لينة ضوء سلسلة من الأضواء في الهواء الطلق . إذا كنت الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو التمتع ليلة هادئة تحت النجوم ، أو مجرد محاولة لإضافة جو إلى الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق ، لدينا 10 متر 15 متر 48 قدم في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة مرنة هو الحل المثالي .

هذه المصابيح مصممة لتحمل الطقس السيئ ، بحيث يمكنك التمتع بها على مدار السنة . هذا الطقس واقية من هيكل يعني يمكنك وضعها على المطر أو الثلج أو الصيف الحار دون التسبب في أي ضرر . تصميم مرن يسمح لك بسهولة تخصيص تصميم الإضاءة لتناسب مساحة محددة في الهواء الطلق الخاص بك -- إذا كنت ترغب في شنق منهم في الفناء ، أو إذا كنت ترغب في التفاف لهم على الروطان ، الاحتمالات لا حصر لها .

كل مجموعة من المصابيح هي مجهزة مع تعليق نوع و نوع ثابت المقبس ، مما يتيح لك المرونة في اختيار طريقة التركيب . تعليق المقابس تسمح لك بسهولة لخلق الغوص في الفناء ، في حين أن المقابس الثابتة هي الخيار الأمثل أكثر دائمة التركيب . من خلال الاختيار بين هذين الخيارين ، يمكنك بسهولة تخصيص تخطيط الإضاءة لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك .

هذه المصابيح ليست فقط مقاومة الرياح والمطر ومرنة ، ولكن أيضا استخدام المصابيح الموفرة للطاقة الصمام . وهذا يعني أنه يمكنك التمتع الأضواء الجميلة دون القلق حول ارتفاع فواتير الطاقة الخاصة بك . وبالإضافة إلى ذلك ، ومصابيح LED دائمة ، لذلك ليس لديك ما يدعو للقلق حول استبدال لهم في كثير من الأحيان .

لمبة S14 يعطي قبالة ضوء دافئ وجذاب ، وخلق جو مريح في الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . إذا كان لديك طرف ، أو قضاء ليلة هادئة مع شريك حياتك ، أو مجرد قراءة كتاب جيد للاسترخاء ، هذه الأضواء خلق جو مثالي .

وبصرف النظر عن كونها مناسبة جدا للاستخدام المنزلي ، وهذه الأضواء هي أيضا مناسبة جدا للفضاء التجاري . المطاعم والحانات وأماكن النشاط يمكن أن تستفيد من أجواء دافئة وجذابة من هذه الأضواء . كما أنها مثالية لحفلات الزفاف ، في الهواء الطلق الأطراف وغيرها من المناسبات الخاصة .

إذا كنت ترغب في خلق جو رومانسي ، أو مجرد إضافة بعض الضوء إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، لدينا 10 متر 15 متر 48 قدم في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة مرنة هو الحل المثالي . مع هيكل مقاوم للريح ، وتصميم مرن وتوفير الطاقة لمبة LED ، هذه الأضواء بالتأكيد يمكن أن تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك في السنوات القليلة القادمة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram