2023-12-02T00:41:27

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع الطاقة الشمسية ضوء اليراع

هل تبحث عن وسيلة لتحسين الجو في الهواء الطلق ؟ نلقي نظرة على ضوء اليراعات الشمسية التي جمعناها . هذه الأضواء الساحرة لا تبدو جميلة فقط ، ولكن أيضا توفير حلول الإضاءة المستدامة والموفرة للطاقة للحديقة الخاصة بك أو الفناء .

لدينا ضوء اليراعات الشمسية 6LED ، 8LED و 10LED اختياري ، مما يتيح لك اختيار مستوى السطوع المثالي للبيئة في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في خلق جو مريح في المساء الطرف أو إضافة لمسة من الخيال إلى الحديقة ، لدينا الحارة RGB مصباح للطاقة الشمسية هو الخيار المثالي .

واحدة من السمات البارزة من المصابيح الفلورية الشمسية لدينا هو تصميم مقاوم للماء الذي هو مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق في جميع الظروف الجوية . هذه المصابيح هي دائمة في الهيكل ، ويمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، تأكد من أنها تستمر في تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك سنة بعد سنة .

وبصرف النظر عن التطبيق العملي ، لدينا الطاقة الشمسية ضوء اليراعات أيضا فريدة من نوعها وظيفة سوينغ ، إضافة عنصر إضافي من السحر إلى المنطقة الخاصة بك في الهواء الطلق . عندما تهب الرياح ، هذه الأضواء تتأرجح بلطف ذهابا وإيابا ، وخلق تأثير ساحر أن أي شخص يمكن أن نرى لهم سوف تكون فتنت .

لدينا مصابيح اليراعات الشمسية ليست فقط جذابة بصريا ، ولكن أيضا توفير الراحة للطاقة الشمسية . هذه المصابيح استخدام الألواح الشمسية الداخلية التي تستخدم الطاقة الشمسية خلال النهار ، والإضاءة تلقائيا في الليل ، دون الحاجة إلى أي أسلاك أو الكهرباء . هذا يجعلها صديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة حلول الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء .

إذا كان لديك طرف في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو إنشاء منتجع هادئ في الحديقة الخاصة بك ، أو مجرد إضافة بعض المتعة البصرية إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، لدينا مصابيح الفلورسنت الشمسية هي الخيار المثالي . مع الحارة RGB توهج ، تصميم مقاوم للماء ، يتأرجح ، هذه الأضواء سوف تصبح بالتأكيد موضوع التركيز في أي بيئة في الهواء الطلق .

جميع في كل شيء ، لدينا مجموعة من 6LED ، 8LED و 10LED المصابيح الفلورية الشمسية يوفر لك وسيلة ممتعة للإضاءة وتعزيز الفضاء في الهواء الطلق . هذه الأضواء هي تكملة مثالية لأي حديقة ، حديقة ، أو منطقة تجمع في الهواء الطلق مع ساحر سوينغ ، تصميم مقاوم للماء ، وتوفير الطاقة الشمسية . تجربة سحر لدينا أضواء اليراعات الشمسية وتحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى واحة رائعة من الضوء والجمال .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram