2023-12-02T00:41:04

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع 15 متر 15 مصباح S14

عندما يتعلق الأمر إلى خلق أجواء دافئة وجذابة في الفضاء في الهواء الطلق ، الإضاءة الصحيحة يمكن أن تلعب دورا كبيرا . إذا كنت عقد أمسية صيفية ، احتفال المناسبات الخاصة ، أو مجرد محاولة لتحسين جو الحديقة ، لدينا 15 متر 15 مصباح S14 في الهواء الطلق سلسلة مصباح هو الحل المثالي .

هذه الأضواء تهدف إلى إضافة لمسة من السحر إلى أي بيئة في الهواء الطلق . 15 - اديسون E27 المصابيح متباعدة على طول خط 15 متر ، يمكنك بسهولة تضيء الحديقة ، الفناء ، أو في الهواء الطلق الفضاء مع ضوء دافئ وجذاب . الكلاسيكية S14 شكل اللمبة يضيف لمسة الرجعية الساحرة ، في حين أن تكنولوجيا الصمام يضمن كفاءة الطاقة والأداء الدائم .

واحدة من السمات الرئيسية لدينا سلسلة مصباح في الهواء الطلق هو IP65 للماء الصف . وهذا يعني أنها مصممة لتحمل جميع أنواع الطقس السيئ ، مثالية للاستخدام في أي بيئة في الهواء الطلق على مدار السنة . إذا كنت تضيء عرض عطلة ، وخلق جو مريح في الهواء الطلق الطرف ، أو مجرد إضافة لمسة من السحر إلى الحديقة الخاصة بك ، هذه الأضواء يمكن أن تفعل كل شيء .

وبصرف النظر عن المتانة والأداء ، لدينا 15 متر 15 مصباح S14 في الهواء الطلق سلسلة مصباح سهلة التركيب والتخصيص لتناسب الفضاء الخاص بك . 15 متر في الطول يوفر تغطية كافية لمعظم المناطق في الهواء الطلق ، 15 المصابيح يمكن ترتيبها على طول سلسلة مصباح وفقا لتفضيلاتك ، مما يسمح لك لخلق الكمال تصميم الإضاءة للاحتياجات المحددة الخاصة بك .

متعددة الوظائف في الهواء الطلق سلسلة مصباح يجعل من الضروري لأي محب في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في إضافة بعض الألوان إلى عطلة الخاص بك الديكور ، أو إذا كنت ترغب في خلق جو رومانسي مريح لمناسبة خاصة ، أو إذا كنت ترغب فقط في تعزيز جمال الحديقة الخاصة بك ، هذه الأضواء يجب أن تكون مثيرة للإعجاب . مع تكنولوجيا توفير الطاقة الدوي ، يمكنك التمتع ساعات من الإضاءة الساحرة دون الحاجة إلى القلق بشأن الإفراط في استهلاك الطاقة .

وباختصار ، لدينا 15 متر 15 لمبة S14 في الهواء الطلق سلسلة مصباح هو أنيق ودائم ومتعدد الوظائف حل الإضاءة التي تنطبق على أي مساحة في الهواء الطلق . إذا كنت تخطط عطلة الاحتفالات ، حديقة الأطراف ، أو مجرد محاولة لتحسين الجو في الهواء الطلق واحة ، هذه الأضواء سوف تجعل انطباعا دائم .

مع التصميم الكلاسيكي أديسون المصباح ، وتوفير الطاقة LED التكنولوجيا IP65 للماء الصف ، هذه السلسلة من الأضواء هي الخيار المثالي لأي شخص يرغب في إضافة سحر والدفء إلى البيئة في الهواء الطلق . لماذا الانتظار ؟ اليوم ، استخدام لدينا 15 متر 15 مصباح S14 في الهواء الطلق سلسلة أضواء تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، واسمحوا السحر تبدأ .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram