2023-12-02T00:40:26

استخدام 6 يو 8 يو 16 أدى IP65 اليراعات الشمسية الخفيفة لإضاءة الحديقة الخاصة بك

استخدام 6 / 8 / 16 أدى IP65 اليراعات الشمسية لتحويل الحديقة الخاصة بك إلى أرض العجائب الساحرة . تم تصميم هذا الديكور في الهواء الطلق مبتكرة للتأرجح في مهب الريح ، وخلق عرض الضوء RGB الساحرة التي تجعل أصدقائك وعائلتك رهبة .

هذا الضوء الأخضر هو مدعوم من الطاقة الشمسية ، واستخدام الطاقة الشمسية ، لينة ضوء ساحر تضيء الفضاء في الهواء الطلق . وداع عن ارتفاع تكاليف الكهرباء و تحية المستدامة وفعالة من حيث التكلفة حلول الإضاءة .

هذا المصباح ليس فقط استخدام الطاقة الشمسية ، ولكن أيضا لديه الرياح سوينغ آلية لإضافة المزيد من عناصر خيالية إلى الحديقة الخاصة بك . مع نسيم تهب ، اليراعات هي نابض بالحياة ، يتأرجح برشاقة ، إسقاط أنماط رائعة من الضوء والظل .

هذا المصباح يستخدم IP65 للماء التكنولوجيا ، يمكن أن تقاوم جميع أنواع سوء الأحوال الجوية ، ومناسبة جدا للاستخدام في الهواء الطلق على مدار السنة . إذا كان لديك حديقة الصيف الطرف ، أو إضافة لمسة من السحر عطلة الفناء الخلفي الخاص بك ، أضواء اليراع سوف يلمع في المطر .

اليراعات الشمسية مصباح بسيطة التركيب ، لا داعي للقلق حول الأسلاك ، حديقة لإضافة لمسة من الأناقة والغلاف الجوي هو وسيلة مثالية خالية من القلق . مجرد وضعها في مكان مشمس ، يمكنك بسهولة شحن خلال النهار و تضيء الفضاء في الهواء الطلق في الليل .

RGB ضوء الشاشة يوفر مجموعة من الألوان التي تسمح لك لخلق جو مخصص لأي مناسبة . إذا كنت ترغب في جعل عطلة عرض ، أو خلق جو رومانسي ليلة خاصة ، أو مجرد إضافة لمسة من الضوء إلى الحديقة الخاصة بك ، أضواء اليراعات يمكن أن تبقى لكم من المطر .

اليراعات الشمسية ليست مجرد زخرفة ، بل هو أيضا قطعة من الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى آفاق جديدة من شخصية واحدة . إذا كنت من محبي الحديقة ، الطرف المضيف ، أو التمتع بالمناظر الجميلة في الهواء الطلق ، هذا المصباح هو استكمال سلسلة الديكور في الهواء الطلق .

لذا ، إذا كان يمكنك الحصول على 6 / 8 / 16 أدى IP65 اليراعات الشمسية ، لماذا أنت راض عن مملة أضواء الحديقة ؟ احتضان سحر الطاقة الشمسية وطاقة الرياح ، وجعل الحديقة الخاصة بك كاملة من أضواء اليراعات جميلة وساحرة . استخدام هذا الديكور حديقة ساحرة ومستدامة لإلقاء الضوء على الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق بطريقة أنيقة ، وخلق لحظات لا تنسى .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram