2023-12-02T00:39:47

تجربة ثلاثة لون درجة الحرارة الناقل التسلسلي العام السلطة الاكريليك مصباح طاولة الغلاف الجوي

هل تريد أن تضيف قليلا من الغلاف الجوي إلى منزلك أو شريط ؟ نلقي نظرة على ثلاثة ألوان مذهلة درجة الحرارة الناقل التسلسلي العام السلطة الاكريليك مصباح طاولة الغلاف الجوي لمعرفة ذلك . هذا أنيقة وحديثة مصباح مكتبي يستخدم فريدة من نوعها على شكل حدوة حصان تموج المياه تصميم لخلق تأثير الإضاءة الساحرة . إذا كنت تخدم الضيوف في الحانة ، أو مجرد محاولة لتحسين جو المعيشة ، هذا المصباح هو تكملة مثالية .

واحدة من السمات البارزة من هذا الجدول مصباح هو أن هناك ثلاثة أنواع من درجة حرارة اللون للاختيار من بينها . مع لمسة بسيطة ، يمكنك التبديل بين الأبيض الحار ، الأبيض الطبيعي و الأبيض بارد لتناسب أي مناسبة أو المزاج . إذا كنت تريد أن تكون مريحة ، حميمة ، أو تريد أن تكون مشرقة وحيوية ، هذا المصباح سوف تبقى لكم من المطر .

هذا مصباح USB السلطة يجعل من وظيفة قوية . يمكنك بسهولة توصيله إلى أي منفذ USB ، سواء كان ذلك في مكتبك أو على طاولة السرير أو في شريط . وهذا يعني أنه يمكنك أن تأخذ معك أينما تذهب ، مثالية للسفر أو الأنشطة في الهواء الطلق .

هيكل مصباح طاولة مصنوعة من مادة الأكريليك الذي لا يزيد فقط من الجماليات الحديثة ، ولكن أيضا يضمن المتانة والخدمة الطويلة في الحياة . أزياء تصميم بسيط يمكن أن تجعل مصباح مع أي مزيج سلس من الديكور الداخلي ، أي مساحة لإضافة لمسة من حساسية .

إذا كنت ترغب في خلق جو جذاب في بار ، أو ترغب في إضافة حلول الإضاءة العصرية والعملية في المنزل ، ثلاثة ألوان درجة الحرارة الناقل التسلسلي العام امدادات الطاقة الاكريليك مصباح طاولة الغلاف الجوي هو الخيار المثالي . مع متعدد الوظائف درجة حرارة اللون ، الناقل التسلسلي العام السلطة ، وتصميم الأزياء ، وسوف تصبح بالتأكيد العناصر الرئيسية في الديكور الداخلي الخاص بك . استخدام هذا مصباح طاولة مذهلة لإلقاء الضوء على الفضاء الخاص بك بطريقة أنيقة ورائعة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram