2023-12-02T00:38:51

كرة القدم الاكريليك مصباح طاولة لخلق جو

هل تريد أن تضيف لمسة من الأناقة والموضة إلى مقهى أو بار ؟ مجرد إلقاء نظرة على كرة القدم الاكريليك الجدول مصباح . هذا مبتكرة وملفتة للنظر مصباح يهدف إلى تعزيز الغلاف الجوي في أي مكان من خلال الإضاءة البيئية والتصميم الأنيق .

هذا الجدول مصباح مصنوع من الاكريليك عالية الجودة ، فريدة من نوعها في شكل كرة القدم ، وسوف جذب انتباه العملاء . إذا كنت ترغب في خلق جو مريح وجذاب ، أو تريد أن تضيف نكهة حديثة إلى الديكور الخاص بك ، هذا المصباح هو تكملة مثالية لأي بيئة .

سمة بارزة من كرة قدم أكريليكيّ طاولة مصباح [ أوسب ] شحن تصميم . لا داعي للقلق حول عدم العثور على مقبس أو التعامل مع الأسلاك القبيحة . فقط استخدام كابل الناقل التسلسلي العام المرفقة لشحن المصباح ، يمكنك التمتع ساعات من الإضاءة الجميلة .

وبصرف النظر عن الشحن مريحة ، وهذا الجدول مصباح يوفر أيضا للتخصيص CCT ( ذات درجة حرارة اللون ) الإعداد . عن طريق ضبط درجة حرارة اللون ، يمكنك إنشاء جو مثالي لأي مناسبة . إذا كنت ترغب في خلق ضوء دافئ وجذاب ، أو ترغب في خلق جو بارد الحديثة ، هذا المصباح يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك .

متعددة الوظائف كرة القدم الاكريليك الجدول مصباح يجعلها الخيار المثالي لجميع أنواع الإعدادات . من المقاهي والحانات إلى المطاعم والصالات ، وهذا النوع من الضوء يمكن أن تعزز الجو والغلاف الجوي في أي مكان . بل هو أيضا خيار ممتاز للاستخدام المنزلي ، غرفة نوم ، غرفة المعيشة ، مثل إضافة لمسة من الأناقة .

هذا الجدول مصباح ليس فقط يوفر الإضاءة غير عادية والأسلوب ، ولكن أيضا تمتلك تكنولوجيا الصمام الموفرة للطاقة . وهذا يعني أنه يمكنك التمتع الإضاءة الجميلة دون القلق حول ارتفاع تكاليف الطاقة . وبالإضافة إلى ذلك ، مصابيح LED دائمة ، بحيث يمكنك التمتع كرة القدم الاكريليك الجدول مصابيح في السنوات القادمة .

وباختصار ، كرة القدم الاكريليك مصباح الجدول هو ضروري لأي شخص يريد تحسين مقهى ، بار ، أو أي بيئة أخرى . مع الناقل التسلسلي العام تصميم قابل للشحن ، قابل للتعديل درجة حرارة اللون ، مذهلة هيكل الاكريليك ، هذا مصباح يجمع بين النمط والوظيفة . هذا ضرب الإضاءة المبتكرة الحل يضيف لمسة من الصقل إلى الفضاء الخاص بك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram