2023-12-02T00:38:50

الأبحاث المتعلقة ب أدى ارتفاع الغلاف الجوي

عندما يتعلق الأمر إلى خلق جو من الترحيب والدعوة في مطعم أو مقهى ، الإضاءة الصحيحة يمكن أن تلعب دورا كبيرا . لمس atmosphere روز USB القابلة لإعادة الشحن أدى الجدول مصباح هو الحل الأمثل لتعزيز أي جو الفضاء .

أول شيء يميز هذا الجدول مصباح هو وظيفة لاسلكية . لا مزيد من الفوضى الحبال المستخدمة للحد من مجمل جمال الفضاء . إذا كنت ترغب في إضافة الإضاءة المحيطة في زاوية مريحة أو إلقاء الضوء على منطقة لتناول الطعام ، هذا مصباح لاسلكي يمكن أن تكون مرنة في أي مكان تريد .

بالإضافة إلى تصميم لاسلكي ، لمسة atmosphere روز الجدول مصباح يستخدم أيضا غرامة الكريستال هيكل من البلاستيك ، ويعطيها الأناقة الجمالية الحديثة . شكل الورد يضيف لمسة من الخيال و سحر ، مما يجعلها واحدة من أهم منتجات الديكور وظيفية حلول الإضاءة .

ولكن هناك أكثر من ذلك . هذا النوع من مصباح مكتبي يستخدم تكنولوجيا الصمام ، تنبعث منها ضوء دافئ لينة ، وتوفير الطاقة ودائم . مع الناقل التسلسلي العام شحن وظيفة ، يمكن بسهولة الحفاظ على مصباح كهربة الدولة وعلى استعداد لاستخدامها في أي وقت .

هذا متعددة الوظائف مصباح طاولة أنيقة هو تكملة مثالية لأي مطعم أو مقهى ، تهدف إلى تعزيز الغلاف الجوي . وضعه على كل طاولة ، وخلق تجربة حميمة ومريحة لتناول الطعام ، أو استخدامها لإلقاء الضوء على منطقة بار مضاءة بشكل خافت ، وخلق شعور رائع .

لمس atmosphere روز USB القابلة لإعادة الشحن الصمام مصباح مكتبي يجمع بين وظيفة والجمال ، هو المنتج الأساسي لأي مؤسسة تريد أن تترك انطباعا دائم على العملاء . اليوم ، من خلال هذا الحل الإضاءة المبتكرة ، وخلق جو لا تنسى وجذابة !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram