2023-12-02T00:37:42

تزيين عيد الميلاد في الهواء الطلق مع أضواء LED 5 متر 10 متر 15 متر 20 متر

الحصول على استعداد لتحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك في فصل الشتاء العجائب مع أضواء LED في الهواء الطلق تزيين عيد الميلاد . طول 5 متر ، 10 متر ، 15 متر و 20 متر على التوالي ، يمكنك بسهولة العثور على حجم مثالي من الفضاء الخاص بك .

هذه الأضواء LED ليس فقط احتفالية ومثيرة للاهتمام ، ولكن أيضا عملية ودائمة . وهي مصممة للاستخدام في الهواء الطلق ، ومقاومة الرياح والأمطار ، ومناسبة جدا لتعليق على الأشجار ، والأسوار أو الشرفات . بالمقارنة مع التقليدية المصابيح المتوهجة ، المصابيح الموفرة للطاقة لديها مزايا الخدمة الطويلة في الحياة ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وتوفير الكهرباء بالنسبة لك .

تزيين عطلة عيد الميلاد في الهواء الطلق أدى سلسلة مصباح هو وسيلة مثالية لإضافة لون عطلة إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . أدى لمبة الضوء الأبيض الحار يخلق جو دافئ ومريح ، ومناسبة جدا للقاء الأصدقاء والأسرة . إذا كان لديك عطلة الطرف ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في المنزل ، هذه الأضواء سوف تجعل الفضاء الخاص بك يشعر السحرية .

مع سهولة التوصيل والتشغيل التثبيت ، يمكنك تعيين هذه الأضواء بسرعة وسهولة . مجرد شنق منهم ، توصيل الطاقة ، يمكنك التمتع عطلة الفرح . انخفاض الانبعاثات الحرارية من مصابيح LED أيضا يجعلها آمنة للاستخدام في جميع أنحاء الأطفال والحيوانات الأليفة ، مما يتيح لك راحة البال في عطلة .

وبصرف النظر عن سحر عطلة ، هذه الأضواء الدوي هي أيضا رائعة . استخدامها لتزيين الفناء الخاص بك ، حديقة أو منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق في عيد الميلاد ، أو استخدامها لخلق جو على مدار السنة . التصميم الكلاسيكي وهياكل ذات جودة عالية جعلها مكملة الخالدة لأي مساحة في الهواء الطلق .

لا تفوت الفرصة لجعل احتفالات عيد الميلاد الخاصة بك سعيدة ومشرقة مع تزيين أضواء LED في الهواء الطلق لعيد الميلاد . اختيار 5 متر ، 10 متر ، 15 متر أو 20 متر في الطول حسب المساحة الخاصة بك ، وتكون على استعداد لخلق بيئة سحرية في الهواء الطلق للعطلات .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram