2023-12-01T01:43:11

مصباح LED مع جهاز التحكم عن بعد واي فاي خيوط ملونة تغيير شرفة الخاص بك مع اديسون الرجعية شنقاً أضواء عطلة في الهواء الطلق

هل أنت متعب من تلك القديمة مملة أضواء الحديقة ؟ هل تريد تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك في جو مريح ومغري ؟ نلقي نظرة على أحدث البعيد واي فاي E26 E27 S14 لون خيوط المصابيح LED ، اديسون خمر شنقاً زهرة سلسلة أضواء ملونة سوف تعرف .

هذه الأضواء مذهلة تهدف إلى تعزيز الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، وخلق أجواء دافئة ومريحة لجميع الأطراف الفناء الخلفي . التحكم عن بعد لاسلكية تسمح لك بسهولة تغيير لون الإضاءة والسطوع ، بحيث يمكنك إنشاء جو مثالي في أي مناسبة .

E26 E27 S14 لون خيوط المصابيح LED ليست مصابيح الحديقة العادية . تصميم هذه المصابيح المصباح اديسون يقلد نظرة الرجعية ، إضافة لمسة من الرجعية سحر الفضاء في الهواء الطلق . خيوط ملونة تسمح لك لتخصيص مظهر المصباح الخاص بك ، بحيث يمكنك بسهولة مباراة لهم مع الديكور الحالي الخاص بك ، أو التبديل بينهما إلى متعة ومظهر عطلة .

شنقا سلسلة من الأضواء الملونة هي مناسبة جدا لخلق جو مريح حميم في الفناء . تصميم الرجعية يضيف لمسة من الأناقة والصقل إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، في حين أن الضوء الدافئ لمبة الصمام يخلق أجواء دافئة وجذابة لجميع الأطراف في الهواء الطلق .

إذا كنت عقد الأطراف الصغيرة مع الأصدقاء أو حفلات الشواء العائلية الكبيرة ، هذه الأضواء هي تكملة مثالية لأي مساحة في الهواء الطلق . أنها سهلة التركيب ويمكن أن تكون معلقة في الفناء ، كوخ أو منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق . التحكم عن بعد لاسلكية تمكنك من ضبط الإعدادات بسهولة دون مغادرة المقعد الخاص بك ، بحيث يمكنك التركيز على التمتع الخاص بك الوقت مع الأصدقاء والأسرة .

لا تكون راضية عن مملة حديقة الاضواء التي لا تساعد على تعزيز الخاص بك في الهواء الطلق الفضاء . ترقية إلى أحدث جهاز لاسلكي عن بعد E26 E27 S14 لون خيوط المصابيح LED ، اديسون الرجعية شنقا سلسلة من الأضواء الملونة ، تحويل الفناء الخاص بك إلى واحة مريحة وجذابة . سوف تتمتع أجواء دافئة وجذابة من هذه الأضواء ، الضيوف الخاص بك سوف نقدر الألوان الساحرة والأناقة التي تضيف إلى الطرف الخاص بك في الهواء الطلق .

لماذا الانتظار ؟ استخدام أحدث واي فاي عن بعد لون خيوط المصابيح LED / أديسون الرجعية شنقاً أضواء ملونة لتعزيز الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق وخلق جو مثالي لجميع الأطراف الفناء الخلفي الخاص بك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram