2023-12-01T01:43:04

تغيير المساحة الخاصة بك في الهواء الطلق مع لمبة LED شفافة لمبة كروية في الهواء الطلق 10 متر 15 متر

الإضاءة يلعب دورا حيويا عندما يتعلق الأمر خلق مريحة وجذابة في الهواء الطلق الفضاء . إذا كنت الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو التمتع ليلة هادئة على الشرفة الخاصة بك ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض الغلاف الجوي إلى الفضاء في الهواء الطلق ، لدينا 10 متر 15 متر في الهواء الطلق لمبة الصمام لمبة S14 شفافة هو الحل المثالي .

هذه السلسلة من المصابيح استخدام 10 / 15 مأخذ ، وتوفير تغطية كافية والمرونة ، يمكن تخصيص مساحة محددة من تصميم الإضاءة . S14 مصباح LED شفافة تنبعث منها أشعة دافئة وجذابة ، وخلق جو دافئ ، وسوف تعزز أي بيئة في الهواء الطلق .

مع الأخذ في الاعتبار المتانة ، لدينا تصميم قوي من الزهور فناء سلسلة مصباح يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، هو الخيار المثالي للاستخدام على مدار السنة . سلسلة مصابيح قوية مقاومة الطقس ، وضمان أن تبقى مشرقة وجميلة حتى في ظروف قاسية في الهواء الطلق .

هذه الكرة في الهواء الطلق ضوء سلسلة بسيطة التركيب ، وتصميم متنوعة ، ومناسبة جدا لمجموعة متنوعة من البيئات في الهواء الطلق ، بما في ذلك الشرفات ، الطوابق ، سقيفة ، وهلم جرا . إذا كنت ترغب في خلق جو ساحر في المناسبات الخاصة ، أو مجرد تعزيز الديكور الخاص بك في الهواء الطلق ، هذه الأضواء العالمية هي الملحقات اللازمة في الهواء الطلق الفضاء .

وبصرف النظر عن الجمال ، لدينا في الهواء الطلق سلسلة مصباح أيضا العملي . أنها توفر المزيد من الأمن من خلال إضاءة الممرات والسلالم في الهواء الطلق منطقة جلوس . وبالإضافة إلى ذلك ، المصابيح الموفرة للطاقة تستهلك الحد الأدنى من الطاقة ، مما يتيح لك التمتع الإضاءة الجميلة في الهواء الطلق لفترة طويلة دون الحاجة إلى القلق بشأن ارتفاع تكاليف الطاقة .

استخدام لدينا 10 متر 15 متر في الهواء الطلق مصباح LED S14 لمبة شفافة عالمية لتحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى منتجع سحري . تعزيز الخاص بك في الهواء الطلق الغلاف الجوي ، وخلق أجواء دافئة وجذابة ، ليلا ونهارا التمتع بجمال الفضاء في الهواء الطلق .

إذا كنت عقد الاحتفالات في الهواء الطلق ، أو مجرد محاولة لإضافة لمسة من البهجة إلى واحة الخاص بك في الهواء الطلق ، لدينا حديقة الزهور سلسلة مصباح هو الخيار المثالي . اليوم تصفح موقعنا المميز لاكتشاف إمكانيات لا حدود لها لتعزيز الفضاء في الهواء الطلق من خلال الإضاءة في الهواء الطلق جميلة ودائمة وفعالة من حيث التكلفة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram