2023-12-01T01:42:56

عيد الميلاد الديكور في الهواء الطلق مع 20 سم الفضاء 20 الحارة الأبيض عطلة سلسلة أضواء LED اكليلا من الزهور مضاءة

مع اقتراب موسم العطلات ، حان الوقت للبدء في التفكير في كيفية جعل الخاص بك في الهواء الطلق زينة عيد الميلاد تبرز من الحشد . نا 20 سم تباعد 20 دافئ أبيض عطلة [ لد ] إنارة إكليل حل كاملة لأنّ ك خارجيّة فراغ أن يضيف بصيص من الدفء وتألق .

هذه عطلة سلسلة مصباح يستخدم 20 الحارة الأبيض الصمام مصباح تصميم ، تباعد 20 سم ، وخلق جو احتفالي جميل . . . . . . . لينة ضوء دافئ أبيض يخلق جو مريح ومغري ، مثالية في الهواء الطلق احتفالات عيد الميلاد .

إذا كنت تزيين الشرفة الأمامية ، ويندوز ، والأشجار ، أو الحديقة ، هذه اكليلا من الزهور الصمام سوف تضيف اللون السحري إلى الديكور الخاص بك في الهواء الطلق عيد الميلاد . دائم مقاومة الرياح والأمطار تصميم يجعلها مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق ، بحيث يمكنك التمتع عطلة تألق طوال الموسم .

أدى جارلاند سهلة التركيب ، ويمكن أن تكون نهاية إلى نهاية الاتصال ، مما يسمح لك لتخصيص أطوال لتناسب مساحة محددة في الهواء الطلق الخاص بك . انخفاض استهلاك الطاقة من مصابيح LED يضمن لك أن نقدر لهم لفترة طويلة دون الحاجة إلى القلق بشأن تكاليف الطاقة .

وبصرف النظر عن تزيين الفضاء في الهواء الطلق لعيد الميلاد ، هذه الأضواء عطلة يمكن أن تستخدم أيضا في مناسبات خاصة أخرى على مدار السنة ، مثل حفلات الزفاف ، الأطراف أو الأطراف في الهواء الطلق . تنوعها يجعلها قيمة الملحق الخاص بك سلسلة الديكور .

ولذلك ، إذا كنت ترغب في خلق أجواء دافئة ومغرية للاحتفال بعيد الميلاد في الهواء الطلق ، لدينا 20 سم الملعب 20 الأبيض الحار عطلة سلسلة أضواء LED اكليلا من الزهور هو الخيار الأمثل . في هذا موسم العطلات ، في الهواء الطلق الديكور الخاص بك لإضافة لون مشرق ، واسمحوا الخاص بك في الهواء الطلق الفضاء تنبعث منها سحر المهرجان .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram