2023-12-01T01:42:39

أدى ماء E27 S14 عطلة في الهواء الطلق سلسلة مصباح ينير حفل الزفاف الخاص بك ، حديقة ، مقهى ، بار أو عطلة

هل ترغب في إضافة بعض الغلاف الجوي إلى الأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق ؟ نلقي نظرة على هذه 48 قدم 15 قطعة أدى ماء E27 S14 سلسلة أضواء في الهواء الطلق . هذه المصابيح استخدام الطراز القديم اديسون المصابيح ، في أي بيئة يمكن أن تجلب الحارة وجذابة الضوء .

إذا كنت تخطط لحفل زفاف ، حديقة الطرف ، أو إنشاء مساحة جذابة في الهواء الطلق في مقهى أو بار ، هذه الفوانيس هي الخيار المثالي . هيكل دائم يعني أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، هو الخيار المثالي للاستخدام في الهواء الطلق على مدار السنة .

هذه 48 قدم طويلة أدت سلسلة أضواء توفر تغطية كافية بحيث يمكنك بسهولة تغطية مساحة كبيرة . 15 مصابيح LED موزعة بالتساوي على طول سلسلة لضمان إضاءة موحدة ومتوازنة . قاعدة مصباح E27 S14 من السهل تركيب واستبدال ، مما يتيح لك المرونة والراحة .

بالإضافة إلى التطبيق العملي ، هذه الأضواء في الهواء الطلق إضافة لمسة من سحر الريف إلى أي مساحة . أديسون لمبة ضوء دافئ المخيم يخلق مريحة وجذابة الغلاف الجوي ، ومناسبة جدا في حفل زفاف في الغلاف الجوي ، على ضوء الأنشطة الليلية في الحديقة ، أو شريط أو مقهى لإضافة جو احتفالي .

وتعدد هذه الفوانيس الملونة يجعلها استثمارا كبيرا في أي نشاط أو مؤسسة . بغض النظر عن ما إذا كنت مخطط الزفاف ، حديقة المتحمسين ، مقهى أو صاحب الحانة ، أو مهرجان منظم ، هذه الأضواء يمكن أن تعزز جاذبية بصرية من الفضاء في الهواء الطلق ، للضيوف لخلق تجربة لا تنسى .

لا تفوت الفرصة لاستخدام هذه لد ماء E27 S14 سلسلة أضواء في الهواء الطلق لتعزيز البيئة في الهواء الطلق الغلاف الجوي . مع هيكل دائم ، الرجعية الجذب والتصميم العملي ، فهي حلول الإضاءة مثالية لأي مناسبة . النظام على الفور وعلى استعداد لإقناع الضيوف مع هذه الأضواء الأنيقة ومتعددة الوظائف .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram