2023-12-01T01:42:34

الأبحاث المتعلقة ب في الهواء الطلق التجارية أدى ضوء سلسلة

في التخطيط لحفل الزفاف ، وخلق جو مثالي أمر لا غنى عنه . من الملابس إلى الميدان ، كل التفاصيل هي تحويل الرؤية الخاصة بك إلى واقع . جانب واحد من جوانب الديكور الزفاف غالباً ما يتم تجاهلها هو الضوء ، ولكن يمكن أن يكون لها تأثير كبير على المظهر العام من الحدث . هذا هو IP65 التجارية في الهواء الطلق الصمام مصباح سلسلة من استخدام الأراضي .

لدينا ماء ويمكن توصيل الاتحاد الأوروبي أدى سلسلة مصباح هو الخيار الأمثل للإضاءة الزفاف . مع IP65 دائم الصف ، وهي مصممة لتحمل جميع أنواع الطقس السيئ ، هو الخيار المثالي للاستخدام في الهواء الطلق . إذا كنت عقد حفل زفاف في حديقة ، تراس ، أو خيمة ، هذه الأضواء سوف تضيف بريقا إلى يومك الخاص .

نا [ لد ] بصيلة [ سري ] مصباح لا فقط عمليّة , غير أنّ أيضا يضيف بصيص من أناقة إلى أيّ عرس زخرفة . الإضاءة الدافئة لمبة يخلق رومانسية وجذابة الجو الذي هو مناسبة جدا لحفل الزفاف . وعلاوة على ذلك ، فإن نوعية الصف التجارية يعني أنها دائمة ، حتى تتمكن من التمتع بها لسنوات عديدة قادمة .

سمة أخرى كبيرة من نا [ لد ] بصيلة [ سري ] مصباح هو ه يربط تصميم . هذا يسمح لك بسهولة تخصيص طول السلسلة الخفيفة لتناسب المساحة الخاصة بك . إذا كنت بحاجة إلى حزمة لهم في الأشجار ، شنق لهم على الرفوف ، أو استخدام لهم مخطط الكلمة ، يمكنك بسهولة إنشاء تصميم الإضاءة مثالية لحفل الزفاف الخاص بك .

وبصرف النظر عن العملية والجمالية ، لدينا مصابيح LED أيضا توفير الطاقة ، بحيث يمكنك التمتع الإضاءة مذهلة دون الحاجة إلى القلق حول فاتورة الطاقة الخاصة بك . بسبب الخدمة الطويلة في الحياة ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، نماذج المنفعة هي اقتصادية وفعالة وصديقة للبيئة اختيار عرس الإضاءة .

هكذا , إن أنت تريد أن يخلق جوّ سحريّ لأنّ زفافك , أنت يستطيع نظرت نا [ إيب 65 ] خارجيّة عمل [ لد ] بصيلة [ سري ] مصباح . مع تصميم مقاوم للماء ، الاتحاد الأوروبي الاتصال و بريق مذهلة ، فهي مثالية لإضافة الدفء و سحر إلى يومك الخاص .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram