2023-12-01T01:41:59

أضواء الزفاف الخاص بك في الهواء الطلق مع غلوب أدى فيري G40

هل تخطط لحفل زفاف في الهواء الطلق ، والبحث عن الكمال الإضاءة لخلق جو سحري ؟ نلقي نظرة على العالم أدى فيري G40 سلسلة أضواء ! هذه الأضواء هي 25 أقدام ، 50 أقدام و 100 أقدام في الطول ، مما يجعلها مثالية لإضاءة الحدائق و إضافة جو احتفالي إلى الاحتفالات .

الصمام العالمي فيري G40 أضواء مصممة لخلق جو دافئ وجذاب ، هو الخيار المثالي لحفلات الزفاف في الهواء الطلق . لينة ضوء لمبة LED يخلق جو رومانسي ، مثالية للرقص في السماء المرصعة بالنجوم .

ليس فقط مناسبة لحفلات الزفاف ، هذه الأضواء متعددة الوظائف هي أيضا مناسبة جدا للاستخدام في حديقة الفناء . إذا كان لديك الشواء في الصيف ، حفلة عيد ميلاد ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء سوف تضيف بريقا إلى أي مناسبة .

هذه المصابيح لديها بنية دائمة ومقاومة الطقس تصميم ، يمكن أن تقاوم جميع أنواع سوء الأحوال الجوية ، ومناسبة جدا للاستخدام في الهواء الطلق على مدار السنة . [ لد ] بصيلة طاقة - توفير متحمّل , لذلك أنت يستطيع استمتعت توهج مدهشة لأنّ كثير سنون مقبلة .

مع أضواء عيد الميلاد ، يمكنك أيضا استخدام هذه السلاسل لإضافة لون عطلة الخاص بك عطلة في الهواء الطلق الديكور . إذا كنت عقد حفلة عيد الميلاد ، أو مجرد محاولة لنشر الفرح من بعض المهرجانات ، هذه الأضواء سوف تخلق جو مشرق من الفرح .

الإعداد العالمي أدى فيري G40 سلسلة أضواء بسيطة وسهلة . مجرد شنق منهم في المنطقة التي تريدها ، ثم سد العجز في الطاقة ، يمكنك التمتع بجمالها . تصميم مرن يسمح لك لخلق ترتيبات الإضاءة المخصصة لتناسب مساحة فريدة من نوعها وأسلوب .

في كلمة واحدة ، لدينا الصمام العالمي فيري G40 سلسلة مصباح هو الخيار الأمثل للإضاءة لحفلات الزفاف في الهواء الطلق الخاص بك أو حديقة الفناء أو أي مساحة في الهواء الطلق التي تتطلب السحر . مع هيكل دائم ، وتوفير الطاقة المصابيح LED ، إعدادات بسيطة ، هذه الأضواء بالتأكيد سوف تضيف اللون المذهل لمناسبة خاصة في السنوات القليلة القادمة . توقف عن الانتظار ، واستخدام هذه الأضواء الساحرة لرفع الطرف الخاص بك في الهواء الطلق اليوم !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram