2023-12-01T01:41:53

الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء مع أضواء LED للماء

عندما يتعلق الأمر إلى خلق جو سحري للأنشطة في الهواء الطلق ، لا شيء يمكن أن تخلق جو أكثر دفئا من سلسلة من الأضواء الساطعة . بغض النظر عن ما إذا كنت عقد حفل زفاف ، أو بناء فناء ليلة مريحة ، أو تزيين مقهى عطلة أو في الهواء الطلق الفضاء ، للماء أدى ضوء سلسلة هو الخيار الأمثل لتحقيق سحر والدفء في أي بيئة .

هذه سلسلة متعددة الوظائف مصباح ليس فقط جميلة ورومانسية ، ولكن أيضا عملية قوية ودائمة . هذه الأضواء هي 100 متر طويلة ( حوالي 328 قدم ) و 48 قدم في الملعب ، وتوفير تغطية كافية كبيرة في الهواء الطلق الفضاء . مصباح LED E27 يعطي قبالة توهج دافئة وجذابة ، ومناسبة جدا لخلق جو مريح الحميمة .

واحدة من السمات الرئيسية لهذه الأضواء الدوي هو IP65 الصف للماء ، مما يعني أنها مصممة لتحمل جميع أنواع الطقس السيئ . بغض النظر عن الطقس أو المطر ، يمكنك الاعتماد على هذه الأضواء المتلألئة التي هي مثالية للاستخدام في الهواء الطلق في جميع الأحوال الجوية .

من حفلات الزفاف إلى الشرفات ، من المقاهي إلى الاحتفالات الاحتفالية ، يمكن استخدام هذه الأضواء لخلق مجموعة متنوعة من نظرة مذهلة والغلاف الجوي . للحصول على شعور من الرومانسية و الرجعية ، يمكنك وضعها على الأشجار ، ملفوفة في أعمدة ، أو شنق منهم فوق رؤوسهم على شكل قناع . ضوء دافئ من [ لد ] بصيلة سيخلق حالمة وجذابة جوّ أيّ يكون جدّا مناسبة لأنّ عرس أو ليلة رومانسيّة .

إذا كنت ترغب في خلق جو أكثر حيوية وحيوية ، هذه السلسلة من الأضواء هي أيضا مناسبة جدا في الهواء الطلق الطرف لإضافة جو احتفالي . إذا كان لديك حديقة الطرف ، الشواء ، أو احتفالات العيد ، هذه الأضواء سوف تضيف إلى الفضاء مثيرة للاهتمام وجذابة في الغلاف الجوي .

وبصرف النظر عن كونها جميلة وعملية ، هذه المصابيح هي سهلة التركيب والتشغيل . Guirlande Lumineuse يوفر كل ما يلزم من إعدادات ومصابيح معلقة ، مما يجعلها عملية بسيطة وسهلة . يمكنك بسهولة ربط مجموعات متعددة من الأضواء لتغطية مساحة أكبر ، وتصميم الألوان تسمح ترتيبات مرنة وخلاقة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك .

إذا كنت ترغب في إضافة لمسة من الأناقة إلى حفل الزفاف الخاص بك في الهواء الطلق ، أو خلق جو مريح ومغري على الشرفة الخاصة بك ، أو إذا كنت ترغب في جلب عطلة رائعة في الغلاف الجوي إلى المقهى الخاص بك أو الطرف في الهواء الطلق ، هذه المياه واقية من مصابيح LED هي الخيار المثالي . مع جمالها ، متعددة الوظائف والمتانة ، وسوف تعزز بالتأكيد أي مساحة في الهواء الطلق في الغلاف الجوي وسحر .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram