2023-12-01T01:41:52

نانتونغ 10 متر 48 قدم S14 LED مصباح سلسلة الإضاءة الفضاء في الهواء الطلق

استخدام نانتونغ 10 متر 48 قدم S14 LED سلسلة مصباح ، وإعادة بناء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك لم يكن سهلا . إذا كنت عقد حفل زفاف ، الطرف ، أو مجرد محاولة لإضافة قليلا من الغلاف الجوي إلى الفناء أو الحديقة الخاصة بك ، هذه الأضواء للماء هي الحل المثالي .

هذه المصابيح هي 48 أقدام طويلة ، وتغطي 10 أمتار ، هي الخيار المثالي لتزيين المناطق الكبيرة في الهواء الطلق . لمبة LED S14 يوفر دافئة وجذابة توهج لخلق جو ساحر لأي مشروع مشترك . وبالإضافة إلى ذلك ، مع IP65 للماء الصف ، يمكنك أن تطمئن إلى أن هذه الأضواء هي دائمة وآمنة في جميع الأحوال الجوية .

هذه الأضواء متعددة الوظائف ليست فقط مثالية لحفلات الزفاف والحفلات ، ولكن أيضا مثالية للمقاهي والحانات والمطاعم في الهواء الطلق . خلق جو مريح وجذاب للعملاء الخاص بك ، وجعل تجربة الطعام أكثر متعة .

وبالإضافة إلى ذلك ، هذه السلسلة من الأضواء لا تقتصر على استخدام في الهواء الطلق . للماء الصف IP65 ، ويمكن أيضا أن تستخدم في الأماكن المغلقة ، ديكور الفضاء ، استوديو الصور ، مثل خيار ممتاز . نانتونغ 10 متر 48 قدم S14 LED مصباح سلسلة مصباح إمكانيات غير محدودة .

وبصرف النظر عن الاستخدام العملي والتنوع ، هذه السلسلة من الأضواء هي أيضا شعبية جدا . وقد ظهرت في الهواء الطلق في المملكة المتحدة والاتحاد الأفريقي ، إضافة لمسة من سحر ونعمة إلى أي بيئة . شعبيتها يدل على جودتها وجذبيتها ، مما يجعلها ضرورية لأي شخص يريد تحسين الفضاء في الهواء الطلق .

وباختصار ، نانتونغ 10 متر 48 قدم S14 LED مصباح سلسلة مصباح هو الحل الأمثل للإضاءة وتعزيز الفضاء في الهواء الطلق . إذا كنت عقد حفل زفاف ، الطرف ، أو مجرد محاولة لخلق جو مريح في مقهى أو مطعم ، هذه المياه واقية من الأضواء الشعبية هي خيار ممتاز . اليوم ، لا تفوت الفرصة لإعادة بناء المناطق في الهواء الطلق مع هذه الأضواء الساحرة ومتعددة الوظائف .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram