2023-12-01T01:41:45

تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع 48 أقدام طويلة أدى ضوء سلسلة

هل تريد أن تضيف بعض الإضاءة البيئية إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ انظر لدينا 48 أقدام طويلة أدت سلسلة أضواء في الهواء الطلق . هذه الرياح والأمطار واقية من الأضواء هي تكملة مثالية لأي الفناء الخلفي ، الفناء ، حديقة أو منطقة الترفيه في الهواء الطلق .

إذا كنت ترغب في خلق جو مريح في المساء مع الأصدقاء ، أو مجرد إضافة لمسة من البهجة إلى الديكور في الهواء الطلق الخاص بك ، هذه السلسلة من الأضواء سوف تعزز الخاص بك الفضاء . مع 48 أقدام طويلة و 15 تعليق المقابس ، سيكون لديك ما يكفي من الإضاءة لتغطية المنطقة التي تريدها .

[ لد ] بصيلة طاقة - توفير ودائم , لذلك أنت يستطيع استمتعت توهج ساحر من هذا مصباح في المواسم مقبلة . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الرياح والأمطار واقية من تصميم يضمن أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، حتى في حالة المطر أو الثلج يمكن أن توفر لك مع إضاءة موثوقة .

تركيب هذه الأضواء في الهواء الطلق من السهل -- مجرد شنق منهم ، توصيله إلى السلطة ، ومشاهدة الخاص بك الفضاء في الهواء الطلق تتحول إلى منطقة دافئة وجذابة . يمكنك بسهولة تخصيص طول وترتيب الإضاءة لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك ، سواء كنت ترغب في وضعها على الروطان ، سياج أو شجرة .

هذه الأضواء ليست فقط عملية ، ولكن أيضا إضافة الألوان العصرية للزينة في الهواء الطلق الخاص بك . الصمام لمبة توهج لطيف ودافئ يخلق أجواء ممتعة التي سوف اعجاب الضيوف وجعل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك الجنة للاسترخاء .

لذا ، إذا كان يمكنك بسهولة تعزيز الفضاء في الهواء الطلق مع سحر لدينا 48 قدم في الهواء الطلق مصابيح LED ، لماذا تختار مملة الفضاء في الهواء الطلق ؟ إذا كنت استضافة الشواء في الصيف ، أو التمتع ليلة هادئة على الشرفة ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض السحر إلى الفناء الخلفي الخاص بك ، هذه الأضواء هي الحل المثالي .

وداع خافت ، لا مصدر إلهام الإضاءة في الهواء الطلق ، لدينا مقاومة الرياح والمطر أدى سلسلة من الأضواء المنبعثة من جاذبية الضوء . من خلال هذه الأضواء الساحرة والعملية ، وتعزيز الغلاف الجوي في الهواء الطلق الخاص بك ، واسمحوا الخاص بك الفضاء مليئة بالحيوية .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram