2023-12-01T01:41:40

الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء الخاص بك مع ماء الطاقة الشمسية أدى ضوء سلسلة

هل ترغب في استخدام بعض الغلاف الجوي وسحر لتجميل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ نلقي نظرة على لدينا ماء في الهواء الطلق للطاقة الشمسية أدى سلسلة أضواء لمعرفة ! هذه الحديقة الثقيلة مصابيح 10 متر طويلة ، مع 10 المصابيح أديسون الرجعية نمط المصابيح التي من المؤكد أن تضيف لمسة من الأناقة إلى أي بيئة في الهواء الطلق .

واحدة من المزايا الرئيسية لهذه السلسلة من المصابيح هو وظيفتها الشمسية . مع المدمج في الألواح الشمسية ، كل ما عليك القيام به هو شنق الأضواء في الأماكن المشمسة والسماح لهم تهمة خلال النهار . وهذا يعني أنه لا داعي للقلق حول العثور على مصدر طاقة في الهواء الطلق أو استبدال البطارية باستمرار . وبالإضافة إلى ذلك ، الطاقة الشمسية هي صديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة ، هو الخيار الأمثل للمستهلكين واعية بيئيا .

وبصرف النظر عن توفير الطاقة ، هذه المصابيح هي أيضا للماء ، ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق على مدار السنة . إذا كنت ترغب في إلقاء الضوء على الحديقة الخاصة بك ، الفناء الخلفي ، الفناء الخلفي الخاص بك ، أو حتى نشاط خاص ، هذه الأضواء يمكن أن تحمل جميع أنواع الظروف الجوية ، من المطر إلى الثلج إلى الحرارة والرطوبة .

الرجعية مصباح اديسون تصميم يضيف لمسة من الحنين و الصقل إلى أي مساحة في الهواء الطلق . هذه المصابيح توهج دافئة وناعمة لخلق جو مريح ومغري ، مثالية للترفيه عن الضيوف ، الاسترخاء في القراءة أو التمتع ليلة رومانسية في السماء المرصعة بالنجوم . هيكل الثقيلة من هذه المصابيح يضمن المتانة والعمر المتوقع ، وبالتالي يمكنك التمتع سحرها في السنوات القادمة .

يأتي مع سهلة الاستخدام كليب سهلة التركيب . ببساطة شنق مصباح على السور ، كوخ ، مظلة الفناء أو أي هيكل في الهواء الطلق ، يمكنك تغيير الفضاء الخاص بك على الفور . هذه المصابيح هي متعددة الوظائف الملحق أي منطقة في الهواء الطلق ، سواء في المناسبات الخاصة أو في التمتع اليومي .

مع نا ماء في الهواء الطلق [ لد ] شمسيّة [ سري ] أضواء , أنت يستطيع بسهولة حسنت مظهر ووظيفة من الفضاء خارجيّة . وداع الظلام ، ليلة مملة ، تحية دافئة وجذابة الغلاف الجوي ، وجعل الضيوف في رهبة . لا تفوت الفرصة لتعزيز تجربة في الهواء الطلق مع هذه المصابيح اديسون القديمة . النظام فورا والبدء في التمتع سحر الإضاءة الشمسية في الهواء الطلق !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram