2023-12-01T01:40:39

الإضاءة في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء مع جودة عالية للماء أدى ضوء سلسلة

استخدام عالية الجودة للماء الطرف حديقة الكرة الأرضية E27 S14 مصباح IP65 أديسون في الهواء الطلق 15 متر 48 قدم أدى مقهى الزهور سلسلة الأضواء ، في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء في العجائب المبهرة . إذا كان لديك حديقة الطرف ، وخلق جو في الفناء ، أو إلقاء الضوء على منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق ، هذه المصابيح هي الحل المثالي .

لدينا سلسلة مصباح يستخدم تصميم مقاوم للماء دائم ، ومناسبة لجميع الظروف الجوية . IP65 مستوى الحماية يضمن أن هذه الأضواء يمكن أن تقاوم الرياح والأمطار والثلوج ، بحيث يمكنك التمتع بها على مدار السنة دون قلق . لمبة كروية E27 S14 يعطي قبالة توهج دافئة وجذابة لخلق جو رومانسي ساحر في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء .

لدينا مقهى أدى ضوء سلسلة اللون هو 15 مترا ( 48 قدم ) طويلة ، وتوفير تغطية كافية لأي منطقة في الهواء الطلق . إذا كنت شنق منهم على السور في الحديقة ، أو شجرة في الحديقة ، أو سلسلة منهم في السقيفة ، هذه الأضواء سوف تعزز على الفور الخاص بك في الهواء الطلق . طول 15 متر كما يوفر لك المرونة لتخصيص تخطيط الإضاءة لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك .

وبصرف النظر عن متانة مثيرة للإعجاب ومتعددة الوظائف ، لدينا مصابيح LED مصممة مع كفاءة الطاقة في الاعتبار . أديسون نمط مصابيح LED توفير أقصى قدر من الإضاءة في حين تستهلك الحد الأدنى من الطاقة ، لذلك يمكنك التمتع توهج سحري من هذه الأضواء دون الحاجة إلى القلق حول فواتير الكهرباء .

لدينا سلسلة الصمام ضوء لينة وجذابة ، ومناسبة جدا في الهواء الطلق الأطراف والأطراف لخلق جو احتفالي . إذا كنت عقد احتفالات عيد ميلاد ، هدايا الزفاف ، أو الصيف الطرف ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من الخيال والأناقة لهذه المناسبة . الضيوف الخاص بك سوف تنجذب إلى أجواء ساحرة من هذه الأضواء .

وباختصار ، لدينا عالية الجودة للماء أدى سلسلة مصباح هو وسيلة مثالية لتحويل الفضاء في الهواء الطلق في بيئة ساحرة . هذه المصابيح هي دائمة ومقاومة الطقس تصميم ، تغطية كافية ، وتوفير الطاقة ، عملية مذهلة الإضاءة الجميلة ، أي شخص يريد تحسين البيئة في الهواء الطلق في الغلاف الجوي . لدينا مصابيح LED تجلب لمسة سحرية إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، وخلق ذكريات لا تنسى مع عائلتك وأصدقائك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram