2023-12-01T01:40:22

استخدام أديسون التنغستن أدى سلسلة أضواء تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك

الإضاءة الصحيحة يمكن أن تلعب دورا كبيرا عندما يتعلق الأمر إلى الأطراف في الهواء الطلق أو الأطراف . من خلق أجواء دافئة وجذابة لإضافة ديكور جميل ، الإضاءة المناسبة يمكن أن تغير أي مساحة في الهواء الطلق . هذا هو اديسون سلك التنغستن أدى سلسلة مصباح .

لدينا مصباح S14 عطلة مصممة مع وظيفة وأسلوب في الاعتبار ، والتي هي مناسبة تماما لإلقاء الضوء على الفناء الخلفي الخاص بك ، أو في الهواء الطلق الفضاء . هذه مصابيح IP65 للماء الصف ، يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، هو الخيار المثالي للاستخدام على مدار السنة . لا داعي للقلق من أن المطر والثلج سوف تدمر إعدادات الإضاءة في الهواء الطلق .

هذه السلسلة من الأضواء ليست فقط دائمة ، ولكن أيضا مجهزة المصابيح المضادة للكسر لضمان سلامة لكم والضيوف . إذا كنت تتمتع أمسية هادئة في حفل زفاف ، أو مجرد الجلوس على الشرفة ، يمكنك أن تكون على يقين من أن هذه الأضواء لا توفر سوى إضاءة جميلة ، ولكن أيضا راحة البال .

هذه المصابيح التنغستن الحارة ولكن توهج مغرية خلق جو ساحر من شأنها أن تعزز أي تجمع في الهواء الطلق . هذه الأضواء هي اللمسات الأخيرة على الديكور الخاص بك في الهواء الطلق ، سواء كان ذلك في وقت الفراغ أو عشاء رسمي مع أصدقائك .

اديسون التنغستن سلسلة الصمام مصباح سهلة التركيب ، وتصميم دائم ، هو تكملة أزياء متعددة الوظائف لأي مساحة في الهواء الطلق . موتر لهم في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو استخدامها لخلق جو سحري الخاص بك المقبل في الهواء الطلق .

ولذلك ، إذا كنت ترغب في إضافة بعض السحر إلى ساحة الحزب القادم ، أو تريد أن تخلق جو رائع في الهواء الطلق للأحداث الخاصة بك ، لدينا اديسون التنغستن مصابيح LED هي الخيار المثالي . مع IP65 للماء ومكافحة كسر التصميم ، يمكنك أن تكون على ثقة من أن هذه الأضواء سوف توفر الجمال والموثوقية لجميع الاحتياجات الخاصة بك الإضاءة في الهواء الطلق .

لا يرضي مع الإضاءة في الهواء الطلق العادية - استخدام عالية الجودة اديسون التنغستن سلسلة الصمام مصباح لتعزيز الفضاء الخاص بك ، وخلق جو ساحر ، وترك انطباعا دائم على الضيوف الخاص بك . استخدام هذه أنيقة ودائمة فانوس الزهور لجعل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك على قيد الحياة ، وعلى استعداد للاستحمام في ضوء دافئ من مشرق في الهواء الطلق البيئة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram